الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق QNET تحتفل باليوم العالمي للمياه لعام 2017 مع HomePure

QNET تحتفل باليوم العالمي للمياه لعام 2017 مع HomePure

يعتبر الحصول على ماء شرب نظيف حقًا أصيلاً من حقوق الإنسان. وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه لعام 2017، تتعهد شركة QNET، الشركة الآسيوية البارزة في مجال البيع المباشر، بمواصلة جهودها من أجل توفير ماء شرب نظيف وصحي ورائع المذاق للجميع من خلال أنظمة ترشيح المياه HomePure المعتمدة من NSF.

 

وخلال مؤتمر صحفي عُقد في دبي للاحتفال بهذا اليوم المميز، ألقت شركة QNET الضوء على اتخاذ الخطوات الأساسية لتحقيق استدامة المياه وأهمية ترشيح المياه في المنازل. كما أوضح السيد كرستيان كوردي، المدير الإداري لشركة NSF Middle East، دلالة حصول أنظمة ترشيح المياه HomePure على شهادة NSF International. كما تحدث عن أهمية ضمان خلو الماء من السموم وترشيحه من أجل التمتع بصحة جيدة.

ويضيف كوردي: "إن الحصول على شهادة NSF International يعني أن المنتج موضع ثقة لأنه مر باختبارات متعددة. وقد تم اعتماد HomePure بواسطة NSF وهذا يعني أن ما يقال عن قدرة هذا المنتج على إنتاج ماء صحي صحيح. كما تدل هذه الشهادة على قدرة HomePure على التخلص من الكلورين بالإضافة إلى المركبات العضوية المتطايرة (VOC) التي قد تتسبب في تلف الأعصاب والأمراض مثل السرطان".

وقد حصل كل من نظام ترشيح المياه ذي الـ 7 مراحل HomePure وHomePure Eaze على شهادة دولية معتمدة من NSF بموجب معيار NSF/ANSI 42 و53 لتقليل الطعم والرائحة والكلورين والعكارة والمركبات العضوية المتطايرة. 

لا يحصل غالبية سكان العالم على ماء شرب نظيف بسبب تلوث مصادر المياه الطبيعية بالأحماض الملحية والأملاح والنفايات السامة.

وقد تناولت النقاشات في المؤتمر النقاط التالية:

دور NSF International في اعتماد المنتجات الاستهلاكية وأهمية علامة NSF.

قدرة فلاتر مياه HomePure على إزالة الملوثات من المياه كما تدعي.

كيفية اختيار فلتر مياه منزلي عالي الجودة وأهمية تغيير خرطوشة الفلتر بانتظام حسب الإرشادات.

تمتصميمأنظمةترشيح المياه HomePure الشهيرة خصيصًا للتعامل مع مشاكل مياه الشرب. وتضمن هذه المنتجات الحصول على مياه نظيفة حيث إنها تحول مياه الشرب إلى حالتها الأصلية والفعلية والطبيعية. كما تثبت النتائج المعملية قدرتها على التخلص من 97% من الكلورين و99% من العكارة و99% من المواد الخطرة وأكثر من 46 نوعًا من المواد العضوية المتطايرة والمعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية والمركبات الكيميائية التي تسبب الأمراض على المدى الطويل.