الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق بيترلايف للأجهزة المنزلية تطرح منتجات جديدة قبيل شهر رمضان

بيترلايف للأجهزة المنزلية تطرح منتجات جديدة قبيل شهر رمضان

طرحت بيترلايف العلامة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق مؤخراً وبمناسبة دخول شهر رمضان المبارك عدد من الأجهزة المنزلية المبتكرة والمعززة بأحدث التقنيات. من بين تلك الأجهزة ثلاجة سيمنز XXL ذات الفريزر السفلي وغسالة سيمنز للملابس بتقنية “SensoFresh” الثورية. وتتوفر تلك الأجهزة الجديدة بكافة فروع بيترلايف المنتشرة بالدولة قبيل شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، ليشتري العملاء ما يحتاجون إليه وبما ينسجم مع احتياجاتهم. كما توفر متاجر بيترلايف المنتشرة بإمارة دبي تجربة تسوق فريدة للعملاء الراغبين في شراء الأجهزة المنزلية، ومنها أجهزة سيمنز المعروفة بتقنياتها المتطورة. 

 

وفي تصريح لزياد هديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية قال فيه "تعتبر أجهزة سيمنز المنزلية من أهم المنتجات لدينا، حيث أنها تلعب دوراً مهماً في استمرار النجاحات التي تحققها متاجر بيترلايف، كما أنها تحظى بثقة واهتمام المستهلكين بالإمارات. وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك طرحنا عدد من الأجهزة المنزلية تتميز بحجمها الكبير لتلائم مختلف المناسبات المهمة وتلبي احتياجات العائلة. ومن جانب آخر، أود الإشارة إلى أننا نوفر خدمة راقية لما بعد البيع وبدون أي متاعب للمستهلكين."

وتفصيلاً، فإن ثلاجة سيمنز XXL تتمتع بعدد من المزايا التقنية المبتكرة ومنها:

فريزر سفلي: ذو تصميم مريح وعصري حيث يستطيع المستهلكين تناول مختلف المنتجات كالمياه أو الألبان والخضراوات بكل سهولة ويسر دون الانحناء المتكرر كما هو في الثلاجات التقليدية، مع مساحة تسع لـ682 لتر ليستوعب كميات كبيرة من المنتجات.

هايبرفريش بلَس: وهو نظام يحافظ على الفواكه والخضراوات طازجة أفضل مرتين مقارنة بالثلاجات الأخرى.

HolidayMode:  وهو وضع لضبط الثلاجة أثناء السفر أو الإجازات لتستهلك نسب أقل من الطاقة.

أدراج يمكن التحكم في درجة حرارتها بشكل منفصل بما يسمح لتجميد اللحوم جيداً دون التأثير على المنتجات الأخرى.

وعلى صعيد آخر فإن ثلاجة سيمنس موديل KG86NAI30M، تستهلك نسب طاقة أقل بـ 40% مقارنة بالثلاجات الأخرى، وتتوفر بسعر 5099 درهم.

ومن بين المنتجات الأخرى المتفردة التي تقدمها متاجر بيترلايف هي غسالة سيمنس "سينسو فريش" وفيما يلي بعض المزايا التي تتضمنها:

سينسوفريش: وهي تقنية تعتمد على استخدام الأوكسجين النشط للتخلص من الروائح الكريهة، حيث يقوم نظام "سينسوفريش" بتنظيف الملابس بشكل جيد حتى الحساسة ومنها والتي لا تغسل دون الحاجة إلى المياه أو المنظفات.

سبيدبيرفكت: وهي خدمة لغسل الملابس بشكل سريع دون التأثير على مستوى النظافة ما يسهم في تقليل الوقت المستهلك بنسبة 65% مقارنة بالغسالات التقليدية.

تقنية iQdrive: وهي تقنية تساعد على استهلاك الغسالة لنسب طاقة أقل مع الشعور بالهدوء التام أثناء التشغيل.

Less Ironing: تعمل هذه التقنية على تقليل سرعة دوران محرك الغسالة وتجفيف الملابس بما يضمن خروج الملابس خالية من التجعدات ومن ثم تقليل عبء الكي.

تتوفر الغسالة رقم الموديل WM14T790GC بمختلف متاجر بيترلايف بسعر 3799 درهم

توجد متاجر بيترلايف في دبي بكل من مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة شارع الاتحاد وفي العاصمة أبو ظبي بكل من الراحة مول، ودلما مول.