الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق ضعوا لمساتكم الخاصة على علبة فزي تين ذات الطراز القديم من فزي وقز كاندي فاكتري

ضعوا لمساتكم الخاصة على علبة فزي تين ذات الطراز القديم من فزي وقز كاندي فاكتري

عبّروا عن تقديركم للعائلة والأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان أو العيد هذا العام، مع حلوى فزي وقز فزي تين" ذات الطراز القديم؛ أحدث هدية مخصصة ومُبهجة من قائمة "فزي أوكيجينز".

 

املؤوا واحدة من علب "فزي تين" ببساطة من حلوى "فزي تريتس" المميزة التي لا تقاوم مثل قطع اللوتس ونيوتيلا، وحبات التمر المغطاة بالشوكولاته والكاراميل، وكرات الترافيل بالشوكولاته، وقطع شوكولاته الفدج الطازجة والمحضّرة على الطريقة المنزلية - فهناك فرحة لا توصف لإعطاء الهدايا خلال هذا الشهر الكريم.

ويمكن ملء علب "فزي تين" أيضاً بالكامل مع مجموعة متنوعة من حلوى "فزي وقز" المفضلة التي تزيد عن 700 نوع من شتى أنحاء العالم - من نيردس، ستاربيرست، وسويديش فيش وشوكوليت جولد كوينز، يمكن للضيوف "الانتقاء والمزج" بما يناسب أذواقهم بينما يعيشون ذكريات الطفولة.

يمكن لمحبي "فزي" طلب الأصناف مسبقاً من قائمة "فزي أوكيجينز" @fuzziwigscatalog ثم الاتصال على الرقم 04 554 1151. وخلال شهر رمضان، تفتح محلات "فزي وقز" أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل في "ذا بيتش" مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومياً في "ريفرلاند"، دبي باركس آند ريزورتس.

انستغرام: @FuzziwigsUAE و @Fuzziwigscatalog

فيسبوك: FuzziwigsUAE

الموقع الإلكتروني: http://fuzziwigsuae.com/