الثلاثاء06272017

Last updateالثلاثاء, 27 حزيران 2017 9pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق متجر مُدن يقدّم علامتين جديدتين من أوروبا

متجر مُدن يقدّم علامتين جديدتين من أوروبا

يستقبل متجر مُدن فصلَ الصيف أجمل استقبال، مع إضافة منتجات من دارَي تصميم جديدتين إلى هذا المتجر المتخصص الشهير، حيث سيتم تقديم وفرة من قطع الديكور الجديدة والأنيقة إلى المنطقة بأسرها.

يُعتبر غارديكو وسيليتي محورين متميّزين للتصميم، يتمثل هدفهما في أن يبعثا الحياة في ابتكارات فريدة من نوعها من خلال عرض أعمال مصممين صاعدين ومواصلة السعي وراء الابتكار، والأصالة والإبداع في عالم التصميم. هذا وتحتضن هاتان الداران الرائدتان عدّة علامات تجارية وأسماء مصممين لامعين، حيث سيعرض متجر مُدن باقة من منحوتاتهم، وقطع الإضاءة، والأثاث والأكسسوارات من ابتكارهم.

يُعدّ غارديكو محور تصميم أوروبي يصبو إلى تشجيع الحرف اليدوية، ويمكن حتى اعتباره محوراً لنشر الفنون - أو تحريرها - تقضي مهمّته بتمثيل الفنانين والمصممين على أكمل وجه. إنّه العنوان الذي تلتقي فيه الأفكار الفنية الجديدة بالديكور الراقي. كما ترمي علامة غارديكو إلى استعراض مفهوم التميّز في التصميم، وتروّج للفنانين المتفانين الذين يبتكرون قطعاً جميلة تتّسم بتصميم بسيط يهتمّ بأدق التفاصيل، باستخدام مواد عالية الجودة.

أما سيليتي، فهي شركة تصميم إيطالية تضمّ تحت جناحيها عدداً من العلامات التجارية، وترمي إلى دمج الفن بالعملانية من أجل ابتكار رحلة لا تعرف حدوداً في عالم الجمال. كذلك، يتماشى الأسلوب المرح التي تمتاز به منتجات الشركة مع الطاقة التي تعمّ متجر مُدن، لتوفر قطعاً نابضة بالألوان المثالية التي تزيّن منزلك هذا الصيف. من جهة أخرى، تقوم فلسفة سيليتي على الابتكار والخيال، وتضمّ مجموعة من قطع التصميم المبتكرة، ولكنّها في الوقت عينه تحمل قيمة عملية بطريقة مميزة فعلاً. ارتقِ بديكور منزلك إلى ذرى جديدة مع سيليتي!

يضجّ متجر مُدن بأجواء حيوية قل نظيرها، ليكون بذلك وجهة التصميم المفضّلة في دبي. وفي فصل الصيف القادم، ما عليك سوى زيارة متجر مُدن للعثور على قطعة الديكور المثالية من توقيع العلامتين الجديدتين المذهلتين، سيليتي وغارديكو.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

الموقع الإلكتروني: http://www.citiesdubai.com

حساب إنستجرام: Citiesdubai

صفحة الفيسبوك: cities-design-and-lifestyle-store

البريد الإلكتروني: info@citiesdubai.com

هاتف:  +971 4 34 34 301

المواقع: الغاليريا مول ودبي مول (LG)