الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق برسيل شامبو العباية 2 في 1

برسيل شامبو العباية 2 في 1

العباءة هي رمز  المرأة الخليجية التي تعبر عنها، إذ أن المرأة في دول التعاون الخليجي تفتخر وتعتز بهويتها وتعتبر العباءة جزءاً  أساسياً من هذه الهوية.

ولهذا تسعى دوماً إلى المحافظة على سواد عباءاتها وتألق لونها وملمسها. لم يعرف السوق حتى الآن، أي منتج يحقق لهن هذه المطالب بالشكل المرغوب. وهنا تكمن أهمية برسيل شامبو العباية الذي وضع حداً للإضرار بالنسيج عند تنظيف العباية. ، فقد وضع برسيل هذا السبب هدفاً له في سعيه الدائم لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمجتمع . ومن هنا انطلق تصميم شامبو العباية السائل الجديد 2 في 1 كي يراعي مصلحة سيدات الخليج ويحفظ لهن شكل العباية مع تعزيز ملمسها الناعم أيضاً.  يتميز شامبو العباية السائل 2 في 1  بقدرته على الحفاظ على تألق العباية السوداء والحفاظ على نعومتها الفائقة.

يضمن برسيل لعباءتك سواداً متألقاً لجميع المناسبات في شهر مضان أو العيد أو أي مناسبة احتفالية أخرى. حيث يضمن برسيل أناقة عباءتك مع المحافظة على سواد لونها ونعومتها، فتركبيته الفريدة تحافظ على النسيج دون أن تترك فيه أية تجاعيد على عكس منتجات الغسيل الأخرى. يإضافة إلى تلبية كافة تفاصيل الحفاظ على العباءة، من سواد اللون والملمس والرائحة العطرة والحفاظ على النسيج لفترة طويلة.

 يتوفر شامبو العباية السائل برائحتين مختلفتين ليمنحك المزيد من الانتعاش: 

 رائحة العطر الفرنسي 900 مل و 1.8 ليتر

شامبو العباية ٢ في ١ بالعطر الفرنسي. أحدث ابتكارات برسيل المستوحاة من الأناقة الفرنسية المتميزة. شامبو يضفي على العباءة لمسة ناعمة ويمنحك شعوراً بالرفاهية مع الاحتفاظ بلون عباءتك الغني.

رائحة الورد الساحرة 900 مل و 1.8 ليتر: 

شامبو العباءة 2 في 1 من برسيل بعبير الورود الساحرة. تركيبة عصرية تضفي على العباءة نضارةً وملمساً في غاية النعومة.