الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق الشيوخ للألبسة الخليجية الراقية يفتح أبوابه في الشارقة

الشيوخ للألبسة الخليجية الراقية يفتح أبوابه في الشارقة

 افتتحت شركة كلش علامة الأزياء الخليجية الراقية ذات الأسعار المعقولة والمفضّلة في المنطقة، مساء الخميس الماضي متجرها الجديد « الشيوخ » ليكون واحداً من أكبر المتاجر التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمتد المتجر الجديد الموجود على شارع المدينة الجامعية، مويلح، الشارقة، ليلبي متطلبات سكان الإمارة.

 

وتم تصميم متجر« الشيوخ » بما يناسب العائلات الخليجية في دولة الإمارات لكل من الرجال والشباب والأطفال. حيث يقدم تشكيلات واسعة ومميزة من البشوت والكنادير والشماغات والعقالات والغتر والنعالات ومن ثم الإكسسوارات التابعة لها وبأسعار معقولة. وانطلاقاً من تركيزه على العملاء بشكل أساسي، سيوفر المتجر خدمة مواقف السيارات في موقعه الجديد، ليضمن حصول العملاء على خدمة مميزة ومريحة قدر الإمكان.

وفي هذه المناسبة، قال السيد سعد الله كلش، الشريك في شركة «كلش»: "نحن نحرص دائماً على منح الأولوية لرضا العملاء، وهذا ما دفعنا لافتتاح متجر في واحدة من أكثر المناطق السكنية حيويةً في إمارة الشارقة. ونحن سعداء بتوفير هذا المتجر في هذه المنطقة، ونتوقع بأن يلبي المتجر الجديد تطلعات العائلات واحتياجاتهم من الأزياء والمنتجات الخليجية العصرية الراقية والتي تناسب متطلباتهم".

وجدير بالذكر أن شركة كلش تعتبر شركة عريقة ومتخصصة في تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي الخليجي منذ عام 1984 من خلال مصانعها في إمارة الشارقة، دولة الإمارات – والمدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. كما تتيح للمواطنين والمقيمين داخل دولة الإمارات فرصة تصميم وتفصيل واختيار القماش لكل من البشوت والكنادير والعقالات، وطلب الزي التقليدي الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، بطريقة سهلة وبأعلى مستويات الجودة وتحت مظلة علامتها التجارية.

واحتفالاً بافتتاح المتجر الجديد، يدعو « الشيوخ » العملاء الكرام للتسوق والاستمتاع بحسم بقيمة 25% على التشكيلة الجديدة التي سيتم طرحها خلال هذا الأسبوع.