الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق مراكز تسوق ماجد الفطيم بدبي تعلن عن صيف حافل بالخصومات المذهلة والجوائز القيّمة والفعاليات الترفيهية المشوقة طوال مفاجآت صيف دبي 2017

مراكز تسوق ماجد الفطيم بدبي تعلن عن صيف حافل بالخصومات المذهلة والجوائز القيّمة والفعاليات الترفيهية المشوقة طوال مفاجآت صيف دبي 2017

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن جدول حافل من الفعاليات والحملات الترويجية المقامة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي في إطار مشاركتها الواسعة في «مفاجآت صيف دبي 2017» توطيداً لشراكتها الممتدة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» و«مجموعة مراكز التسوق بدبي». فابتداء من 1 يوليو وحتى 12 أغسطس يستقبل «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» المتسوقين بأجواء مبهجة وفعاليات ترفيهية عائلية مشوقة إلى جانب الخصومات المغرية وفرص الفوز بالكثير من الجوائز القيّمة.

 

فطوال «مفاجآت صيف دبي 2017» يستضيف كل واحد من مراكز التسوق المذكورة فعاليات ترفيهية مشوقة، وألعاباً مرحة، إلى جانب الخصومات المجزية. ومرتادو مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي على موعد مع العديد من التجارب والفعاليات التي تجتذب القاطنين بالدولة وزوارها من حول العالم على اختلاف أعمارهم وثقافاتهم واهتماماتهم، سواء كانوا من محبي الأزياء أو الشغوفين بالرياضة وغير ذلك الكثير.

شراء أحدث أزياء الصيف بخصومات مغرية

تجربة التسوق ستكون أكثر متعة وبهجة على امتداد مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي بما يشمل «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» - بفضل الخصومات المغرية الممتدة لستة أسابيع والتي تتراوح بين 30 و75 في المئة في شراكة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة».

وإلى جانب ذلك، تستضيف مراكز تسوق «ماجد الفطيم» الستة المذكورة خصومات منتصف الأسبوع، من الاثنين إلى الأربعاء، طوال «مفاجآت صيف دبي 2017». وهذه فرصة مثالية للمتسوقين لاقتناص خصومات مذهلة ضمن فئات محددة في مراكز التسوق المشاركة تشمل متاجر التقنية والأزياء والرياضة والألعاب وملابس الأطفال والمجوهرات والمستلزمات المنزلية. ويمكن للمتسوقين معرفة ومتابعة تفاصيل خصومات منتصف الأسبوع عبر صفحات مراكز التسوق الستة على شبكات التواصل.

وهناك المزيد، حيث يستضيف مركز تسوق واحد في دبي أسبوعياً "صفقة الأسبوع" التي تشمل خصماً كل يوم جمعة على عرضين حصريين لمنتج واحد وتجربة ترفيهية واحدة. وستعلن مؤسسة دبي للمهرجات والتجزئة عن "صفقة الأسبوع" مقدماً قبل 24 ساعة وعبر صفحات مركز التسوق على شبكات التواصل.

جوائز مذهلة في انتظار المتسوقين

المتسوقون على موعد مع فرصة الفوز بجوائز الأحلام هذا الصيف في كلٍّ من مراكز «ماجد الفطيم» بدبي. وفي هذا الإطار، سيُسعد «مول الإمارات» مرتاديه عبر الحملة الترويجية «بهجة المشاركة»، وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 650 درهماً طوال «مفاجآت صيف دبي 2017» لفرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 10,000 درهم يومياً، وبإمكان مرتاديه مشاركة الآخرين بهجة الحدث وتجاربهم المفضلة في المول باستخدام الوسم #shareatmoe.

وبالانتقال إلى «سيتي سنتر ديرة» سيفوز متسوق محظوظ يومياً ب100,000  نقطة من برنامج المكافآت OPEN من فلاي دبي وذلك طوال «مفاجآت صيف دبي 2017». وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 400 درهم في أي من متاجر أزياء «سيتي سنتر ديرة» لفرصة الفوز بتذكرتَي سفر ذهاب وإياب إلى سلطنة عُمان أو الأردن أو الهند أو سريلانكا أو لبنان وذلك حسب اختيار الفائز. وإلى جانب ذلك، وخلال الفترة من 1 يوليو حتى 13 أغسطس، سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» لفرصة الفوز بكيلوغرام واحد من الذهب تُقدر قيمته بـنحو 150,000 درهم. وبإمكان زائر «سيتي سنتر ديرة» أن يتصور ما يمكن أن يفوز به من خلال منصة عرض السبائك الذهبية العملاقة. وأما «سيتي سنتر مردف» فيتيح لكل من يتسوق بقيمة 300 درهم فرصة الفوز بالجائزة الكبرى والانطلاق بسيارة رنج روفر 3.0

وأما في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، وبالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق بدبي»، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لفرصة الفوز بواحدة من ست سيارات إنفينيتي كيو 50.

وأخيراً وليس آخر، وتماشياً مع استراتيجية «ماجد الفطيم» باستضافة فعاليات ترفيهية مشوقة وتطبيق مفاهيم الألعاب ضمن تجربة التسوق، يستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» العديد من التجارب الترفيهية الأخاذة والفريدة.

نجوم الغناء يقدّمون حفلات حية

تقدّم نجمة الغناء بلقيس حفلة غنائية حية في الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» في 4 أغسطس، وستغني لجمهورها ميلودي من أشهر أغانيها التي حققت نجاحاً واسعاً. كذلك يقدّم نجمَا الغناء فؤاد عبدالواحد وداليا مبارك حفلة غنائية حية في الغاليريا المركزية في «سيتي سنتر مردف» في 21 يوليو.

مغامرة البحث عن الإيموجي الرقمية

حصرياً في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف»، وخلال الفترة بين 12 يوليو – 12 أغسطس، سيلعب كل من يتسوق بقيمة 300 درهم واحدة من أحدث ألعاب الواقع المعزّز، وستختبر هذه اللعبة الخاصة مهارة المتسوق في العثور على الإيموجي الرقمية المخبأة في أرجاء مركز التسوق باستخدام التطبيق الخاص بكل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» على هواتفهم النقالة. وبمجرد تنزيل التطبيق تبدأ مغامرة العثور على الإيموجي، وسيحصل المتسوق على نقاط عن كل إيموجي يتم العثور عليه ومن ثم استبدال النقاط بجوائز فورية.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام، مراكز التسوق (الإمارات والبحرين وعُمان)، «ماجد الفطيم العقارية»: "في إطار شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ أكثر من عشرين عاماً، تواصل ماجد الفطيم التزامها بالإسهام في تعزيز قطاع السياحة وقطاع التجزئة في دبي عبر استضافة حملات ترويجية مغرية وإتاحة فرص الفوز بجوائز قيّمة لاجتذاب المتسوقين من داخل الدولة وخارجها خلال أشهر الصيف. وفي هذا الإطار، يحتضن مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة أحدث مفاهيم تطبيق الألعاب ضمن تجربة التسوق باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة. وتستضيف مراكز التسوق الستة التابعة لشركة ماجد الفطيم بدبي فعاليات وتجارب مشوقة للعائلة بمختلف أفرادها إلى جانب فرص الفوز بجوائز مذهلة طوال مفاجآت صيف دبي 2017، ونتطلع إلى استمتاع الجميع بأجواء دورة هذا العام المتميزة من مفاجآت صيف دبي بما يحقق رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

وباستضافة كل هذه الفعاليات والمفاجآت والجوائز المذهلة ستكون مراكز التسوق الستة التابعة لشركة «ماجد الفطيم» بدبي وُجهات مثالية طوال «مفاجآت صيف دبي 2017».

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم زيارة موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر ديرة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreDeira.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreDeira.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مردف» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر معيصم» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMeaisem.com.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر الشندغة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreShindagha.com.

لمعرفة المزيد عن «ماي سيتي سنتر البرشاء» يمكنكم زيارة موقعه: MyCityCentreAlBarsha.com.