الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق ايكيا تطلق إبداعات تصميمية جديدة لستة فنانين موهوبين مع تشكيلة ستونسيج المحدودة 2017

ايكيا تطلق إبداعات تصميمية جديدة لستة فنانين موهوبين مع تشكيلة ستونسيج المحدودة 2017

 كشفت شركة ايكيا، العلامة السويدية الرائدة للأثاث والاكسسوارات المنزلية، عن اختيارها ستة فنانين وفرق تصميم إبداعي من الموهوبين العاملين في مجال الأزياء والموضة للتعاون معهم بهدف ابتكار تصاميم ملهمة استعداداً لإطلاق تشكيلة  “STUNSIG” المحدودة لعام 2017. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة كاملة من التصاميم المطبوعة بصور الأزياء الفوتوغرافية والرقمية، وصولاً إلى تصاميم الرسوم المتحركة والملصقات والرسوم اليدوية. وستعتمد ايكيا التشكيلة الجديدة لإنتاج المستلزمات المنزلية اليومية مثل الوسائد وأغطية الأسرّة والصناديق والخزفيات.

 

وتزخر التشكيلة الجديدة بتصاميم استثنائية مفعمة بالمرح والحياة ترتقي فوق مستوى المنافسة، حيث جاءت هذه التشكيلة ثمرة للتعاون بين شركة ايكيا وكلٍ من فريدريك فيرنيليت، مالكولم ستيوارت، وفريق بينار وفيولا، ستيفن هارينجتون بالإضافة إلى فريق ’هاواي‘ وتيلدا باي.

وتتميز منتجات تشكيلة “STUNSIG” بقدرتها على تحويل كل ما هو اعتيادي إلى شيء استثنائي، حيث تمزج بين التصاميم الفنية مع اللمسات العصرية بتناغم فريد. وتستحضر الطبعات النابضة بالحيوية والتي تتخذ في بعض الأحيان طابعاً شعرياً الكثير من ردود الفعل والعواطف المختلفة. وقد صممت بعض الرسومات بهدف رسم البسمة على وجوه الأشخاص، بينما تم تصميم الأخرى منها لتحفيز مخيلتهم ولتقدير الجمال الموجود في التنوع.

وفي تعليقه حول الموضوع، قال هنريك موست، المدير الإبداعي لتشكيلة "STUNSIG" :أردنا أن نقدم عبر تشكيلة ’ستونسيج‘ مطبوعات فنية جديدة أكثر تفرداً وجرأةً ومرحاً! وقمنا بتطبيق هذه التصاميم على مجموعةٍ مختارة من منتجات ايكيا، ما أسهم في تغيير شكل هذه المنتجات جذرياً وطرح تصاميم استثنائية ومتميزة".