الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق شارك لحظاتك الرائعة مع كارفور وبروكتر آند غامبل وساهم في كسر الرقم القياسي والدخول إلى موسوعة غينيس

شارك لحظاتك الرائعة مع كارفور وبروكتر آند غامبل وساهم في كسر الرقم القياسي والدخول إلى موسوعة غينيس

 في إطار تعاونها مع كارفور-ماجد الفطيم،واحدة من  أكبر الهايبرماركت والسوبرماركت حول العالم ، تمنح بروكتر آند غامبل لعملائها في الإمارات الفرصة لمشاركة لحظات السعادة الرائعة مع الأشخاص المقربين لهم، وتمضية المزيد من هذه اللحظات الرائعة من خلال الفوز بتجربة عائلية مميزة. ويمكن للعملاء ابتداء من 30 يوليو وحتى 9 من شهر أغسطس المشاركة في الحملة العالمية الأكبر في هذا المجال للتعبير عن السعادة التي عاشوها خلال أروع لحظات حياتهم.

 

وسيتمكن العملاء، في إطار هذه الحملة، خلال زيارتهم لإحدى فروع كارفورفي مول الإمارات أو فستيفال سيتي مول، من التقاط صورة لهم في منطقة التصوير الخاصة ببروكتر آند غامبل ومشاركة رغبتهم في تمضية "لحظاتهم الرائعة" القادمة مع أحد أكثر الأشخاص قرباً لهم، وستكون هذه الصورة جزء من خط الصور الأطول في العالم في محاولة لدخول كتاب غينيس للأرقام القياسية. وتهدف حملة اللحظات الرائعة هذه إلى منح العملاء في الإمارات فرصة للتعبير عن شكرهم للأشخاص الذين جعلوهم سعداء. إن الصور التي تمت مشاركتها من قبل المتسوقين ستعرض لمشاهدتها من قبل أفراد العائلة والمقربين في نهاية الحملة، وستتم بتاريخ 9 أغسطس، دعوة ممثل موسوعة غينيس للأرقام القياسية  إلى دبي فستيفال سيتي للتأكد من تحطيم الرقم القياسي.

وفي هذا الاطار، قال خالد عدوي، المدير في بروكتر آند غامبل، لمنطقة شبه الجزيرة العربية: " إن وجودنا مع الأشخاص الذين نحبهم يمثل الهدية الأكثر قيمة التي يمكننا الحصول عليها، وهذا ما نطمح في بروكتر آند غامبل وكارفور لتقديمه إلى المتسوقين عبر عروض فعالية "اللحظات الرائعة". نحن نعيش في أكثر المناطق حيوية في عالم يتغير بسرعة، لذا فإننا نرغب بتشجيع عملائنا لمراجعة ذكرياتهم والتفكير في أكثر اللحظات التي شعروا فيها بالسعادة، ومنحهم الفرصة لمشاركة هذه الأفكار مع من يحبون ومن ثم إتاحة الفرصة لهم من جديد لعيش لحظات رائعة معاً."

وإضافة إلى المشاركة في كسر الرقم القياسي، سيتمكن العملاء عند زيارتهم لإحدى فروع هايبرماركت أو سوبرماركت كارفور وشرائهم منتجات بروكتر آند غامبل من بعض العلامات المختارة بقيمة 100 درهم إماراتي، من الحصول على فرصة تمضية لحظات ممتعة في إطار التجارب العائلية في العديد من المرافق السياحية مثال سكاي دبي، أي فلاي، فوكس سينما وغيرها من المرافق التابعة لماجد الفطيم.

أما ميغيل بوفيدانو، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى ماجد الفطيم للتجزئة فقال: "إننا  في ماجد الفطيم نقدر  أهمية اللحظات التي نقضيها مع أحبتنا، فهذه هي أسعد اللحظات التي تمنح حياتنا القيمة. ولأن كارفور هو متجر لجميع أفراد الأسرة، فنحن نرغب بتذكير عملائنا بأهمية قضاء الوقت مع عائلاتهم وقيمة ارتباط هذا الوقت بذكريات جميلة وممتعة. ومما لا شك فيه أننا متحمسون لفكرة تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في متجرنا يعكس القيم التي تركز عليها شركتنا".

للمزيد من المعلومات عن كيفية المشاركة، الرجاء زيارة موقع  www.carrefouruae.com أو زيارة إحدى مراكز كارفور المختارة.