الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق مشروبات الصيف المنعشة من ماركس وسبنسر بألذ النكهات الطبيعية

مشروبات الصيف المنعشة من ماركس وسبنسر بألذ النكهات الطبيعية

تتيح ’ماركس وسبنسر‘، التي تشتهر في المملكة المتحدة بتقديم مختلف أصناف المأكولات والمشروبات عالية الجودة، هذا الصيف لزوارها فرصة الاستمتاع بمجموعة متميزة من المشروبات الفوارة وعصائر الفاكهة بنكهات طبيعية 100%، لتضفي جواً من الانتعاش على جميع مناسباتهم السعيدة، سواءً للراغبين بقضاء أمسية لطيفة وتناول الوجبات الخفيفة مع الأصدقاء، أو لمحبي الخروج للاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة في الهواء الطلق.

وتوفر ’ماركس وسبنسر‘ خيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق بدءاً بعصائر الفاكهة الطبيعية حلوة المذاق، وانتهاءً بالمشروبات بنكهة التوابل  والأزهار.

ولتجربة مميزة، يمكن اختبار مجموعة ’ماركس وسبنسر‘ الفريدة من العصائر الفوارة المنعشة مثل عصير العنب الوردي الفوار، وعصير ’نورماندي‘ التفاح والكمثرى الفوار، أو الاستمتاع بالمشروب الكلاسيكي المفضل من ’ماركس وسبنسر‘، عصير العنب الأبيض الفوار المحضر من عصير العنب الأبيض الطبيعي 100%. وتشكل هذ العصائر الفوارة خياراً مثالياً يتناغم مع أطباق المقبلات المتوسطية، ويمنح انتعاشاً طبيعياً في أيام الصيف الحارة.

ولعشاق المشروبات المنعشة بنكهة الأزهار الطبيعية، تقدم ’ماركس وسبنسر‘ شراب ’بريتيش إلدرفلور‘ الغني بالنكهة، وشراب توت العليق الاسكوتلندي بمذاقه الحلو والغني بطعم الفاكهة كخيار مثالي للحفلات. ولتجربة مفعمة بالمغامرة، يمكن تذوق ’بريتيش روبارب‘ الشراب الرائع بنكهة الزنجبيل.