الإثنين06262017

Last updateالأربعاء, 14 حزيران 2017 6pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة ساعات ومجوهرات

تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية سباق لي فوال دانتيب

بين الاول والرابع من يونيو، يجتمع أسطول يضم حشداً من المراكب الكلاسيكية والقديمة الطراز في مدينة أنتيب على شواطىء الريفييرا الفرنسية الساحرة للمشاركة في المرحلة الاولى من دورة البحر المتوسط الـ13 في تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية، السباق الذي ترعاه الشركة الفرنسية المرموقة لصناعة الساعات الرياضية الفاخرة.

اِقرأ المزيد...

أكسكاليبور سبايدر كربون... إضافة روجيه دوبوي الثورية لمحبي الساعات الثمينة

تواصل دار الساعات السويسرية "روجيه دوبوي Roger Dubuis نجاحها المستمر، بإضافة ساعات ثمينة لعالم الوقت، وتتألق بإصدارها الثوري "أكسكاليبور سبايدر كربون" لمحبي الساعات ذات الكفاءة العالية والتصميم الرياضي الأنيق. وترتقي روجيه دوبوي بالابتكار إلى مستوى جديد خلال عام 2017 مع الاعتماد الثوري لمادة الكربون في مفهومه الأيقوني أكسكاليبور سبايدر وعيارَين متطوّرَين: عيار 820SQ الأكثر مبيعاً وعيار 509SQ.

اِقرأ المزيد...

ساعة رجالية مستوحاة من رياضة التنس مناسبة لجميع المناسبات

تتميز Rado بتراث طويل في عالم التنس، وها هي الشركة السويسرية لصناعة الساعات تكشف النقاب عن ساعة حصرية تثبت اهتمامها بهذه الرياضة.

اِقرأ المزيد...

تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات ليالي

يعَبر حجر الزمرد الساحر عن معاني الرومانسية والأناقة لذالك، تبقى تشكيلة الزمرد من أروع تصاميم مجوهرات ليالي المصممة من الأحجار الكريمة باللون الأخضر الفاتن.

اِقرأ المزيد...

الساعة TAG Heuer CARRERA HEUER -01من السيراميك الأسود المطفأ بالكامل

تكشف شركة TAG Heuer عن أول ساعة كرونوغراف للرجال مصنوعة بالكامل من السيراميك، حتى سوارها، وهي سوداء بالكامل، ومطفأة بالكامل. 

اِقرأ المزيد...

مجوهرات الليالي تقدم تشكيلة ‘Joie De Vivre’ المرصعة بالأحجار الكريمة

دللي نفسك ببريق الماس مع تشكيلة مجوهرات الليالي الجديدة والتي تضم مجموعة مميزة من الأساور والسلاسل.

اِقرأ المزيد...

مجموعة هوديني - قلم هوديني السحري

شكّل الساحر ’هوديني‘ مصدر إلهام لشركة ’كورلوف‘ بغية إبتكار ساعة Diver Houdini Skeleton... وفي سبيل توفير تجربة ممتعة لتوثيق أوقاتنا الخاصة، ها هي الشركة اليوم تُضيف إلى مجموعة ’هوديني‘ قلماً مميزاً كما وازرار الاكمام.

اِقرأ المزيد...

بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تاغ هوير تطلق ساعة مبتكرة تحتفي بحداثة وريادة دبي

 أعلنت علامة ’تاغ هوير‘ عن إطلاق ساعة فريدةٍ من نوعها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في إطار مشاركتها بسوق السفر العربي (ATM) الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي، وذلك احتفاءً بالروح الريادية الحديثة التي تتسم بها دبي؛ حيث حضر هذه الفعالية فيليب روتن، المدير التجاري لـ’تاغ هوير‘ وممثلون عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وتم تسليط الضوء على هذا الإصدار الخاص أمام زوّار سوق السفر العربي الذي يعتبر الفعالية العالمية الأهم من نوعها على صعيد السياحة والسفر في المنطقة نظراً لما تتيحه من فرص للمحترفين في مجال السياحة الواردة والصادرة على مستوى الشرق الأوسط.

اِقرأ المزيد...

ساعة Maestro-منظور جديد للفنّ الميكانيكي

إسمها مستوحى من امتياز صانع الساعات المحترف فيما يجسّد تصميمها النحيف القدرة الميكانيكيّة.

اِقرأ المزيد...

دار فان كليف أند آربلز تعلن عن زيارة مدرستها L’ÉCOLE لأول مرة إلى الشرق الأوسط

 أعلنت "فان كليف أند آربلز" اليوم عن موعد زيارة مدرستها L’ÉCOLE المرتقبة إلى دبي خلال وقت لاحق من العام الجاري، وذلك في خطوة تعكس الحضور الأول للمدرسة في منطقة الشرق الأوسط. وستقوم هذه المدرسة الفرنسية المتخصصة بفنون وصناعة المجوهرات بإنشاء حرم تعليمي متنقل في حي d3، في "حي دبي للتصميم" (d3) بهدف التعريف بشكل أوسع بعالم صناعة المجوهرات والساعات، وذلك خلال الفترة 7-25 نوفمبر 2017.

اِقرأ المزيد...

بلقيس تتألق بمجوهرات ماسيّة من "لازوردي" بحفل زفافها الأسطوري في برج خليفة

يقال أن الماسّ هو صديق الفتيات المفضل، لكنه لا يقارن أمام يوم الزفاف الذي يعتبر حلم كل فتاة للتألق في ليلة العمر. مع زوج أنيق من أقراط الماسّ عيار 16.5 قيراط على شكل إجاصة،

اِقرأ المزيد...

بانيراي

تكريما لصلاتها التاريخية بعالم البحر، أعلنت بانيراي الشركة الفلورنسية لصناعة الساعات الرياضية الراقية، عن مشاركتها في الدورة 25 من معرض دبي العالمي للقوارب 2017، و ذلك بصفتها الشريك الداعم للسنة الثامنة على التوالي.

اِقرأ المزيد...

“His & Her” رمز التعبير عن الحب من بوفيه BOVET

وفقا للأسطورة، قام القديس فالنتاين، خلال فترة سجنه، بشفاء ابنة سجانه، أستيريوس، مباشرةً قبل إعدامه، وكتب لها رسالة موقعة بعبارة "المخلص لك فالنتاين" كوداع.

اِقرأ المزيد...

فيرساتشي للمجوهرات الراقية ومهرجان دبي للتسوق2017 يطلقان نسخة خاصة بدبي من سوار جريكا

حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة شرف خلال احتفال فيرساتشي للمجوهرات الراقية بالنسخة 22 من مهرجان دبي للتسوق خلال هذا الأسبوع، وذلك بإطلاق نسخة خاصة بدبي من سوار جريكا الأنيق والمذهل.

اِقرأ المزيد...

تشكيلة مجوهرات وساعات عيد الحب من شوبارد

قامت شركة شوبارد بتصميم مجموعة مجوهرات وساعات فريدة تلقي الضوء على حرفية وإبداع مصممي الشركة في ابتكار أجمل القطع الفاخرة، إلى جانب خبرتها العريقة في إنتاج الاكسسوارات. ومع قرب قدوم عيد الحب، تصحبنا الشركة إلى عالم ساحر من الأحلام والرومانسية.

اِقرأ المزيد...

تعيين تيسو ساعة رسمية لكليفلاند كافاليرز

بطولات الرابطة الوطنية لكرة السلة، أعلن كليفلاند كافاليرز اليوم أن الفريق قد توصل إلى عقد اتفاق شراكة لعدة سنوات مع تيسو لتعمل كساعة رسمية لكليفلاند كافاليرز.

اِقرأ المزيد...

تشكيلة مجوهرات وساعات عيد الحب من شوبارد

 قامت شركة شوبارد بتصميم مجموعة مجوهرات وساعات فريدة تلقي الضوء على حرفية وإبداع مصممي الشركة في ابتكار أجمل القطع الفاخرة، إلى جانب خبرتها العريقة في إنتاج الاكسسوارات. ومع قرب قدوم عيد الحب، تصحبنا الشركة إلى عالم ساحر من الأحلام والرومانسية.

اِقرأ المزيد...

مجوهرات داماس تطلق مجموعتها الجديدة من فرفشة بحضور خاص للفنانة نانسي عجرم خلال مهرجان دبي للتسوق

انطلاقا من حرص مجوهرات داماس، دار المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، على توفير كل ما هو مبتكر من المجوهرات الأنيقة والتي تناسب ذوق المرأة العصرية.

اِقرأ المزيد...

"بولغاري" تنضم إلى مجموعة "أحمد صديقي وأولاده" لمواصلة توفير الساعات الفاخرة على امتداد المنطقة

أرست أحمد صديقي وأولاده، الموزع الأكبر لأكبر مجموعة من الساعات السويسرية الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط، شراكة جديدة مع شركة بولغاري الشرق الأوسط،

اِقرأ المزيد...

ليالي للمجوهرات تكشف النقاب عن نجم تشكيلة 2017 خاتم Memories بشكل 10 قيراط من الألماس

يعد إقتناء خاتم من الألماس حلم كل سيدة، حيث ينعكس بريقه المشع على شخصيتها ويجعلها تبدو أكثر أناقة وتألقاً. وسعياً لتحويل الحلم إلى حقيقة ملموسة، تطلق مجوهرات ليالي نجم تشكيلة 2017 خاتم Memories بشكل 10 قيراط المرفق بشهاد جودة من المعهد الدولي للأحجار الكريمة وبسعر مناسب للجميع 36,500 درهم فقط.

اِقرأ المزيد...

شركة صناعة الساعات الفاخرة "إتش واي تي" تبحر في أنحاء أستراليا

أكدت إتش واي تي، شركة تصنيع الساعات السويسرية الفاخرة والمستقلة، على مكانتها وانتشارها في أستراليا من خلال مشاركتها بمنافسات بطولة إكستريم سيلينغ سيريس، والتي تستمر لمدة 4 أيام، كما أنها قامت بتكليف شركة ماد آند أسوسياتس كوكيل حصري لعلامتها التجارية في الأسواق الأسترالية.

اِقرأ المزيد...