الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة ساعات ومجوهرات "مستر بورتر" يطرح " أوفيتشيني بانيراي"ضمن فئة الساعات الراقية في أكتوبر

"مستر بورتر" يطرح " أوفيتشيني بانيراي"ضمن فئة الساعات الراقية في أكتوبر

 أعلن موقع "مستر بورتر"، الوجهة الإلكترونية المتخصصة بأزياء الرجال والحائزة على العديد من الجوائز، عن إطلاق العلامة التجارية الإيطالية الراقية للساعات الرياضية "أوفيتشيني بانيراي" يوم الخميس 19 أكتوبر، حيث تم عرض 25 ساعة مختارة من مجموعتي "لومينور" و"راديومير" الشهيرتين، إلى جانب ساعة طاولة من " أوفيتشيني بانيراي"، وهي عبارة عن مجسم دائري زجاجي شفاف يتيح رؤية الساعة من جانبين مختلفين.

 

"نحن مسرورون جداً بإطلاق أوفيتشيني بانيراي، العلامة التجارية الراقية للساعات الرياضية والتي تجمع بين التصميم الإيطالي العريق والحرفية السويسرية. وفي حين يبحث المستهلكون عن منتجات فريدة من نوعها في الأسلوب والجمالية وأفضل خدمة للعملاء – ستضيف مجموعات " أوفيتشيني بانيراي" بعداً جديداً لفئتنا الخاصة بالساعات الراقية، وأنا على ثقة بأن ذلك سيشكل محط اهتمام بالنسبة لعملائنا".

السيد توبي باتمان، العضو المنتدب، "مستر بورتر"

"يسر أوفيتشيني بانيراي أن تنضم لأكثر وجهات التسوق المتخصصة بموضة الرجال الشهيرة عالمياً. إن تشكيلتي لومينور وراديومير تناسبان جميع الرجال الباحثين عن ساعات رياضية فاخرة ذات تصميم مميز."

السيد أنجيلو بوناتي، الرئيس التنفيذي لشركةأوفيتشيني بانيراي

تمزج " أوفيتشيني بانيراي" بين التصميم الإيطالي العريق والحرفية السويسرية العالية. كل نموذج جديد يجسّد في بنيته وتفاصيله الأصالة والإبداع والشغف، وهي قيم تتجدّد عاماً بعد عام في كل مجموعة جديدة يتم طرحها ومتجذّرة في فلورنسا وفي عالم البحار.

تشمل ساعات " أوفيتشيني بانيراي" التي أطلقت على موقع "مستر بورتر" تشكيلة لومينور التي تضم 14 تصميماً وتشكيلة راديومير التي تضم 11 تصميماً.

وتظهر هوية أوفيتشيني بانيراي على غطاء ساعة لومينور، حيث تم تزويد الساعة بجهاز حماية مبتكر ومتين، مما يضمن مقاومة ممتازة للماء. وتعد راديومير الساعة الأولى التي صممتها الماركة العالمية الإيطالية في عام 1936، وهي ساعة مقاومة ذات مقاييس مريحة ومرفقات على شكل وسادة مدعومة بحزام ملحوم مباشرة على الغطاء.

بالإضافة إلى ذلك، سيطلق "مستر بورتر" ساعة طاولة من " أوفيتشيني بانيراي" تعمل بحركة ميكانيكية يدوية، وقد تم تزويدها بغطاء مصنوع من الفولاذ المصقول، وقرص أسود يحتوي على أرقام عربية وعلامات مضيئة.

تتراوح الأسعار من 2،500 جنيه استرليني إلى 19،100 جنيه استرليني / 3،000 دولار إلى 22،500 دولار/ 2،900 يورو إلى 21،900 يورو

https://www.mrporter.com/mens/designers/officine_panerai