الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة ساعات ومجوهرات علامة "روبرتو كوين" تكشف النقاب عن مجموعة Sauvage Privé في دبي

علامة "روبرتو كوين" تكشف النقاب عن مجموعة Sauvage Privé في دبي

أطلقت "روبرتو كوين"، العلامة الإيطالية الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، مجموعة Sauvage Prive التي تتميز بتصاميمها الفريدة والتي تجسد شخصية المرأة المستقبلية. وقد تم كشف النقاب عن المجموعة الجديدة من خلال حفل حصري تم تنظيمه في فندق جميرا النسيم في دبي، حيث أحياه كبار الشخصيات وأهم الإعلاميين ورواد الموضة الذين استمتعوا بلقاء المصمم الشهير روبرتو كوين.

 

ويتزامن إطلاق مجموعة  Sauvage Prive مع الذكرى العشرين لعلامة روبرتو كوين، وتضم المجموعة 24 قطعة فاخرة تتسم بتصاميم هندسية تحاكي أهواء المرأة العصرية والمتمردة والتي تدرك أسرار الأناقة والتألق بالأحجار الثمينة.

وعلق روبرتو كوين بمناسبة هذا الحدث قائلا: "يشرفني حضور حدث إطلاق مجموعة Sauvage Prive  في دبي والاحتفال بالذكرى العشرين لعلامة "روبرتو كوين" ولقاء أهم الإعلاميين ومشاركتهم  قصة الإلهام لهذه المجموعة الفريدة من نوعها. حرصت في هذه المجموعة على تصميم قطع تحمل في طياتها معاني القوة والتمرد وتعكس شخصية المرأة العصرية الأنيقة في الوقت ذاته، وأثمر هذا التوازن في نجاح هذه المجموعة التي تعبر عن رؤيتي للمرأة المستقبلية".