الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة ساعات ومجوهرات احتفل خمس مرات أكثر

احتفل خمس مرات أكثر

نحن في أوميغا نعشق هذا الوقت من العام!

 

يعد موسم الإحتفالات في موطننا سويسرا أكثر سحراً وروعة، بما يقدمه هذا الوقت من السنة من مشاهد شتوية رائعة وإشعال النيران ونثر السعادة والفرح على الجميع.

كما يعد هذا الوقت من السنة موسماً للعطاء، فإذا كنت ترغب في شراء الهدايا لعائلتك أو نفسك أو أصدقائك، فإننا نسلط الضوء على 5 ساعات أنيقة ستنال بالتأكيد إعجاب أحبائكم.  

ساعة سبيدماستر "بلو سايد أوف ذا مون"

قد لا يكون هذا اللون دارجاً في موسم العطلات، وعلى الرغم من ذلك فإنّ أوميغا تعتمده هذا العام. بوحي مستلهم من لون السماء العميق في المساء، فإنّ ساعة سبيدماستر "بلو سايد أوف ذا مون" تعد إحدى أجمل ساعات السيراميك في السوق.

وتتألف الساعة من علبة ومينا سيراميك باللون الأزرق، ومقياس مسافات مصنوع بتقنية Liquidmetal®، كما تمّ تمثيل القمر على الجوانب من السيراميك باستخدام نفس التقنية باللون الأزرق لتمثل مراحل القمر.

تأتي العقارب والمؤشرات مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وكذلك إبزيم جلدي باللون الأزرق الجذاب. وفي الداخل، تعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية ماستر كرونوميتر مونفايس كاليبر 9904. 

ساعة سبيدماستر قطر 38 ملم "كابتشينو"

إصدارة بتصميم يبعث على الدفء في فصل الشتاء. وقد أثبتت ساعة كابتشينو بأنها الخيار المفضل الأكثر شعبية هذا العام. وتأتي علبة الساعة مصنوعة من الستينلس ستيل وذهب سيدنا عيار 18 قيراط يشمل قرص ثنائي بتصميم فريد. أما الجزء الداخلي فإنه يحوي مقياس المسافات الشهير على حلقة الألمنيوم باللون البني ومرصعاً بالألماس النقي.

ويأتي المينا باللون البني الذي يحوي 3 ميناءات فرعية والعقارب والمؤشرات مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط.

تحوي الساعة أبزيم جلدي باللون البني، وشعار ميدالية حصان البحر على العلبة الخلفية، وتعمل وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال كاليبر 3330.

ساعة كونستليشن ماستر كرونوميتر

بعض الهدايا تستمر عبر الأزمان. وتعد هذه الساعة إحداها.

تمثل هذه الساعة الفخامة بما تقدمه من مينا أوبالين باللون الفضي، كما أنها تعتمد نمطاً فريداً مماثلاً للحرير مستوحى من مختلف نماذج ساعات كونستليشن التي تمّ انتاجها في فترة الستينات. وتأتي الساعة مرصعة بالألماس النقي على المؤشرات وكذلك على نافذة الوقت عند الساعة 6.

تأتي العلبة قطر 27 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل وذهب سيدنا 18 قيراط. وتم استخدام نفس النوع من الذهب في تصميم العقارب وحامل الالماس وكذلك المنصات المصقولة على سوارة الستينلس ستيل.

وفي قلبها تعمل الساعة وفق آلية الحركة الأتوماتيكية أوميغا ماستر كرونوميتر كاليبر 8700.

ساعة أكواتيرا 150M ماستر كرونوميتر

لتزيين هذه الساعة الأنيقة قطر 38 ملم، قامت أوميغا بإدخال قرص مرصّع بالألماس النقي.

وتأتي العلبة مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط وتحتضن مينا مصنوع من أم الآليء مع نافذة ساعة عند الساعة6. وهنالك أيضاً 11 مؤشر مرصع بالألماس مثبتة على حامل مصنوع من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط.

وتحوي الساعة إبزيم مصنوع من الجلد الأصلي باللون البني، وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا ماستر كرونوميتر كاليبر 8800. الساعة مصدقة وفق أعلى معايير الصناعة.

ساعة جلوبماستر التقويم السنوي

ينطلق موسم الإحتفالات في ديسمبر، وفي هذا الوقت من ذلك فإنّ هذه الساعة الأنيقة ستبعث فيك الفرح والسعادة في أيامك طوال العام.

تحوي هذه الساعة قطر 41 ملم علبة مصنوعة من الستينلس ستيل مع قرص مخرز مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط. أما المينا فإنه مصقول وفق تقنية sun-brushed باللون الرمادي على أسلوب "Pie Pan"، وهي مستوحاة من إصدارة كونستليشن السابقة من العام 1952. ويحوي كل وجه على شهر من أشهر السنة، كما تأتي العقارب والمؤشرات الذهبية مطلية بطبقة سوبر لومينوفا المضيئة.

تحوي ساعة جلوبماستر على إبزيم بني أنيق وتعمل وفق آلية الحركة أوميغا ماستر كرونوميتر التقويم السنوي 8922.

مجوهرات موسم الإحتفالات

تشتهر أوميغا بتقديم تشكيلة مجوهرات في منتهى الأناقة، وتمثل هذه القطع مصدر إلهام بما تقدمه من تصاميم فريدة يأتي فيها الذهب الأحمر متناغماً مع السيراميك الأبيض.

أما خواتم وقلادات لايديماتيك من أوميغا فإنها تقدم تصاميم أنيقة مفعمة بالأنوثة، وتأتي القلادات مع سلاسل مصنوعة من الذهب الأحمر. وتعكس تصاميم مجوهرات التشكيلة تصاميم الساعات الراقية.