الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة ساعات ومجوهرات جورج كيرن، الرئيس التنفيذي العالمي المعين حديثاً في دار "بريتلينغ" يناقش سوق السلع الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط

جورج كيرن، الرئيس التنفيذي العالمي المعين حديثاً في دار "بريتلينغ" يناقش سوق السلع الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط

حضر جورج كيرن، الرئيس التنفيذي المعين حديثاً لدى دار "بريتلينغ"، مؤخراً إلى مدينة دبي لتقديم الفصل التالي لخطط دار الساعات الاشهر، حيث عرض رؤيته الجديدة للفخامة في العالم.

 

وقد ناقش جورج، خلال معرضه التقديمي، الوجه المتغير لهذه الصناعة الفاخرة، فضلاً عن تاريخها الغني واتجاهها حيث رسم رؤيته كرئيس تنفيذي عالمي جديد.

وفي منصبه الجديد، تتمثل مهمة جورج كيرن في تعزيز التنمية العالمية لإحدى أشهر دور صناعة الساعات في العالم، والتركيز على مواصلة تطوير البصمة الرقمية والتجزئة لدار "بريتلينغ"، ولا سيما بهدف تسريع وتيرة النمو في الأسواق الآسيوية المهمة.

مع تاريخ عريق يعود إلى عام 1938، عرضت دار "بريتلينغ" خلال حدثها تقنيات الساعات والدقة والابتكارات والإنجازات الرائدة، وتم تقديم تقنية نافيتيمر 8 لأول مرة في المنطقة خلال الحملة الترويجية.

وكان هذا الحدث نقطة انطلاق في منطقة الشرق الأوسط خلال جولة بريتلينغ الدولية، التي بدأت لأول مرة من مدينة شنغهاي في أواخر شهر يناير والتي شملت مؤخراً مدينة نيويورك.

يرجى الاطلاع على الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن وجهات نظر جورج كيرن في السوق الفاخرة:

لتحميل الفيديو باللغة العربية من موقع فيميو: https://vimeo.com/258393444

لتحميل الفيديو باللغة العربية من موقع ويترانسفير: https://we.tl/Q2ikGSAfm1

بي رول: https://we.tl/pDFI3GJKN7

لتحميل الفيديو باللغة الانجليزية من موقع فيميو: https://vimeo.com/258393139

لتحميل الفيديو باللغة الانجليزية من موقع ويترانسفر: https://we.tl/48nFgYPU01