الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح عطور موريسك تطرح عطر ريجينا المُذهل الجديد وعطر فيوري دي بورتوفينو الساحر

عطور موريسك تطرح عطر ريجينا المُذهل الجديد وعطر فيوري دي بورتوفينو الساحر

تجمع موريسك بين سحر الشرق ورُقي الغرب. وقد صُمِمَت خصيصًا لتضفي على صناعة العطور الشرقية التقليدية العريقة لمسة من الأناقة الإيطالية الخالدة وسر الصناعة الأصلية. موريسك ما هي إلا مزيج متجانس بين الشكل والمضمون بين الجماليات والأساسيات.

 

تتكشف فكرة الفخامة في العنصر الثقافي: موريسك إحياءً لبهاء الفن الموري الذي يُعبر عن نفسه من خلال مجموعات من العطور في غاية البساطة والأناقة فتضم أرق التفاصيل والعوامل الجمالية. موريسك هي فكرة مبتكرة لصناعة العطور فيها يحتضن الذوق الرفيق الأناقة الراقية ليزهو في أبهى صوره.

تذهب بك هذه العطور لأبعد مما يمكن لحاسة الشم أن تدركه: فتأخذنا في رحلة ثرية تبدأ بالعمارة والانطباعات الحسية من قارتين بعيدتين، لتقودنا إلى التوازن المثالي بين التصميم والرقي والمكانة. لينتج عنها ماء عطر فريد من نوعه، جاء نتاج البحث عن أثمن المواد الخام وأكثرها ندرة. وتنقسم العطور بين أربع مجموعات: السوداء والبيضاء والمجموعة الفنية لتضاف إليها المجموعة الوليدة :المجموعة الذهبية.

والعطران الجديدان من المجموعة الفنية – ريجينا وفيوري دي بورتوفينو- متوفران الآن في مجموعة مختارة من المتاجر في الإمارات العربية المتحدة.

المجموعة الفنية

مبتكرة وراقية

فيوري دي بورتوفينو

يوري دي بورتوفينو هو عطر حيوي ومشرق مليء بسحر الخليج الفائق: سحر الألوان في مياهها، والأفق البرّاق، والشخصيات اللامعة وكبار الشخصيات الذين ساهموا في تاريخها العريق وشهرتها الواسعة، قصة تستنشقها حواسك فتنضح بجمال نادر.

يضفي زهر البرتقال روائحه الحمضية التي يدفعها الشوق لعطور الريحان الفريد والميموزا الخجولة والسوسن البديع.

الأسرة العطرية: الزهور والعنبر

النفحة العليا:

الليمون الطبيعي من قرية بورتوفينو الإيطالية وزهر البرتقال والبرتقال الصقلي الطيب والريحان الإيطالي.

النفحة الوسطى:

براعم الميموسا، والسوسن من فلورينتين وزهور القرنفل وأوراق نبات المِسك.

النفحة القاعدة:

عُشبة الحياة من هايتي، والعنبر، ومجموعة مختارة من المسك الكريم.

السعر: 1570 درهم (50 مل)

ريجينا

ريجينا تركيبة زهرية وبحرية مستوحاة من قصة ماريا صوفيا البوربونية، سيدة من نبيلات إيطاليا عاشت في أواخر القرن السابع عشر. يحتفظ العطر بلمسات من روحها الشابة والرقيقة ولكنه يظهر أيضًا عن ترف حولته الظروف لقوة وإصرار. تتحدث باقتها العطرية عن الرحلة التي تكبدتها الملكة المستقبلية لمملكة الصقليتين لتلحق بزوجها.  

ريجينا هي روح البحر مع حس المغامرة والغموض والسعي وراء القدر الذي ينكشف أمام أعيننا ونحن نُحدق في الأفق البعيد.

الأسرة العطرية: زهرية وبحرية

النفحة العليا:

البرغموت ومستخلص شجرة اليلانج العطرية

النفحة الوسطى:

القرفة والقرنفل وعطور بحرية وزهرة الياسمين.

النفحة القاعدة:

عشب البتشول العَطِر وعشبة الحياة والمسك والعنبر وخشب الصندل والفانيليا

السعر: 1570 درهم (50 مل)