الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح احمي بشرتك مع سيروم مضاد الأكسدة Detox Serum Antioxidant +3 من Grown Alchemist

احمي بشرتك مع سيروم مضاد الأكسدة Detox Serum Antioxidant +3 من Grown Alchemist

من المعروف أن تلوث الهواء يشكل خطرا صحيا بشكل عام، ويمكن ربط ذلك بعدد من مشاكل البشرة مثل الشيخوخة المبكرة،

حب الشباب، والبشرة الباهتة. في حين أن أهمية تطهير البشرة الوجه ليلاً و نهاراً أمراً هاماً  لا يمكن تجاهله، فإن أفضل طريقة لحماية وجهك من الملوثات من  خلال استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على المكونات المضادة للأكسدة ، لذلك لا شىء أفضل من سيروم الوجه من Grown Alchemist      Detox Serum Antioxidant +3 الذي يساعد مسام وخلايا البشرة في مكافحة الشيخوخة فضلاً عن تعبئتها بالفيتامينات.

تعمل تركيبة ديتوكس سيروم انتيكسودنت Detox Serum Antioxidant +3 المضادة للأكسدة على حماية  البشرة من علامات تقدم السن، مكافحة الشيخوخة، التخلص من السموم وتوفير الترطيب اللازم للبشرة. أيضاً يتميز سيرم الوجة من جرون الكاميست المضاد للأكسدة والتخلص من السموم بمكوناته الطبيعية مثل (زيت الجيرانيوم المسك، وزيت الإيلنغ الإيلنغ، حمض اللاكتيك، والألوة فيرا لحماية البشرة ضد الإجهاد والملوثات البيئية بما في ذلك البشرة من الخارج و الداخل ومحاربة البثور الضارة التي تعتبر العامل الأساسي لظهور الشيخوخة المبكرة.

صممت منتجات Grown Alchemist من توازن الطبيعة والعلوم معاً لتقدم أفضل النتائج المرغوبة، والتي تشتمل Detox Serum سيريوم التنظيف المضاد للأكسدة والتخلص من السموم والمقاوم لعلامات تقدم السن. حيث يتميز  بتركيبته الملطفة التي تتشربها البشرة بعمق، فتغذيها وتمنحها ملمساً مخملياً ناعماً ورائحة لطيفة.

 وقد تم تجهيز هذا السيرم  لتعزيز مظهرك دون تعريض الجلد وصحته إلى أضرار كميائية من الأكسجين والكربون والنيتروجين، مع مضادات الأكسدة القوية القادرة على محاربة الضغوط البيئية مثل تلوث الهواء وأشعة الشمس الفوق البنفسيجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة UVA / UVB، كما تعمل ثلاثي الببتيدات على الترطيب المكثف للبشرة  وبالتالي تعتبر Detox Serum Antioxidant +3  مستحضراً أساسيا  ومثالياً لحماية البشرة في جميع أنحاء منطقة ما حول العين وعظام الوجه والترقوة.

للحصول على أفضل النتائج ينصح بإستعمال السيريوم صباحاً ومساءاً، بعد تنظيف البشرة. يوضع 2 إلى 3 نقاط  بين أصابع اليد ثم تدليك البشرة بحركات دائرية.

يتوفر Detox Serum Antioxidant +3  بسعر 275 درهماً أماراتياً، كما تتوفر جميع منتجات جرون الكامست Grown Alchemist  الآن في هارفي نيكولز وبلومينغديلز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.grownalchemist.com/