الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح جاذبيّتك بجرأتك

جاذبيّتك بجرأتك

مستمدّة الوحي من المرأة المثيرة للاهتمام، والديناميكية، التي تفيض أنوثة وجاذبية مع كلّ خطوة تخطوها، تقدّم Elizabeth Arden أحدث إضافة إلى مجموعة ALWAYS RED: ALWAYS RED FEMME.

فهذا العطر الجديد قد صيغ بكلّ براعة للمرأة المواكبة لأحدث صيحات الموضة وكثيرة الانشغالات، التي ترسي المعايير في المدينة. فبإطلالتها السوداء مع لمسات من الجلد والدانتيل، لا شكّ أنّ الفتاة المدنيّة هذه أنثوية وجريئة بامتياز، تعيش الحياة بطولها وعرضها. إنّها جاهزة لكلّ ما يمكن للمدينة أن تقدّمه لها – وأكثر بعد.

العطر:

عطر زهري، شاعري ومفعم بالحيوية.

تقول العطّارة سيلين باريل، من الشركة العالمية للعطور والنكهات: "يعكس عطر ALWAYS RED FEMME الجديد الروح الشغوفة للجرأة الأنثوية. إنّه يعكس الشغف المفعم بالحيوية لامرأة نيويورك في عصرنا هذا. فهي تتولّى مسؤوليات عدّة في نفس الوقت وتوازن بينها بكلّ شغف. هذا العطر تعبير عن الأنوثة الجريئة والقوّة بكياسة تامّة.

ALWAYS RED FEMME عطر زهري آسر ونابض بالحياة، تفوح من مقدّمته نفحات مزيج جذّاب ومنعش من برعم الكشمش الأسود، والإجاص، والليمون. بعدئذ، ينكشف عن القلب الذي يعبق برائحة زهر الدراق الغض، مع لمسة من مزيج ساحر يزاوج ما بين الياسمين وزيت دافانا LMR[1]، وزنبق الوادي. وأخيراً، تنبض القاعدة بروائح الفانيلا، الطحلب البري، خشب الأرز، الباتشولي، لتعبّر عن الدفء والشاعرية التي تمتاز بهما، وتخلّف أثراً لا يُنسى.

          المقدّمة: برعم الكشمش الأسود، الإجاص، الليمون

          القلب: دافانا LMR[2]، زنبق الوادي، الياسمين، زهر الدرّاق

          القاعدة: الفانيلا، الطحلب، خشب الأرز، الباتشولي

العبوّة:

لقد زُيّنت قارورة Elizabeth Arden ALWAYS RED FEMMEالمفعمة بالحيوية والمؤلّفة من ستّة أوجه، بلمسات أنثوية هي عبارة عن طبعة أزهار باللونين الوردي والأحمر، كأنّها مشغولة من الدنتيل، على خلفية غير لامعة باللون الأسود الحالك، وناعمة كالجلد. 

السعر:

بخاخ ALWAYS RED FEMME Eau de Toilette (100 مل)                                              328 د.إ

بخاخ ALWAYS RED FEMME Eau de Toilette (50 مل)                                               245 د.إ