الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح إضافة غامضة إلى Herrera Confidential

إضافة غامضة إلى Herrera Confidential

تقدم دار هيريرا عطرا جديدا إلى  سلسلة Herrera Confidential. يُضاف عطر Mystery Tobacco إلى مجموعة مفردة من العطور والزيوت الفريدة والمستخلصة في أنقى طريقة.

ومن خلال مجموعة Herrera Confidential، نجحت كارولينا هيريرا دي بايز في تطوير مجموعة تنضح بالأسلوب المثالي لدار هيريرا، وهو ما يوفر نظرة أكثر قرباً على التاريخ الساحر لعائلة هيريرا.

ويعرض عطر Mystery Tobacco أهمية عنصر غامض وفريد مثل التبغ، بالإضافة إلى الجمال الفطري المتأصل في تركيبة عطر استثنائي يلخص الجوهر الأصيل للحرفية الفخمة.

وركزت كارولينا هيريرا دي بايز مع صانع العطور كونتين بيش على التبغ كعنصر أساسي. تبنوا تطوير العطر آخذين في الاعتبار الحرفية الماهرة والعراقة الأصيلة اللتان تحيطان بهذا المكون مع جميع الأمور الفنية التي تدخل في ابتكار العطر.

وسائل العطر نفسه يتم تركيبه مع خليط فاخر من المكونات التي تتألق على البشرة مع ثراء كبير من التبغ في  القاعدة. أيضاً، يحتوي العطر على نفحات من الحمضيات، بالإضافة إلى نغمات من الزهور والأخشاب، ينتج عنها عبيراً يتميز بجاذبيته الغامضة ومقاربته الأنيقة.

تكشف قارورة شفافة من الزجاج عن اللون المائل إلى البني للعطر، مع قاعدة ذهبية وغطاء مطلي يحاكيان الشكل والإحساس المترفين لمجموعة Herrera Confidential. إنها تركيبة من الأناقة، العراقة والعطور الفاخرة في قارورة بدرجات ألوان جريئة للمجوهرات، تضم في داخلها الروائح العطرية الأعلى تميزاً في صناعة العطور الحديثة.

سيتوفر عطر Mystery Tobacco حصرياً في متاجر هارودز في لندن من 10 يوليو 2016 حتى 31 يوليو 2016. وابتداءً من سبتمبر، سيكون متوفراً لدى أهم محلات التجزئة في الشرق الأوسط، فرنسا، تشيلي والمكسيك.