الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح الرصاصي تضفي لمسات عطرية مميزة على مهرجان دبي للتسوق 2017

الرصاصي تضفي لمسات عطرية مميزة على مهرجان دبي للتسوق 2017

تقدم الرصاصي للعطور لعملائها أفضل العروض خلال الدورة الثاني والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، طوال الفترة من 26 ديسمبر2016 - 28 يناير2017،

على تشكيلاتها الفاخرة والمتنوعة بين عطور البخاخ والبخور والزيوت المركزة، إلى جانب تقديم عينات مجانية، ما يضفي قيمة إضافية على عروضها المميزة.

قال سليم كاليسكار، المدير الاداري لدى شركة الرصاصي للعطور: "تفخر شركتنا بمشاركتها المستمرة في هذا المهرجان العريق والرائد على مستوى المنطقة، منذ تأسيسه قبل أكثر من عقدين. وترقباً لهذه المرحلة المميزة، نعمد لاختيار أفضل عروضنا الناجحة على مدار العام بدقة فائقة لاستقطاب اهتمام عملائنا الأوفياء والجدد، حيث نقوم بتصميم باقة عروضنا وفق متطلبات وتطلعات جمهورنا في المهرجان، كما نتطلع أيضاً إلى إطلاق تشكيلة جديدة ومميزة من المنتجات الفاخرة التي تليق بعملائنا الكرام."

يشار إلى أن شركة الرصاصي لصناعة العطور (ذ. م. م.) كانت قد تأسست في العام 1979، كما أن هذه الشركة العائلية التي تتخذ من دبي مقرًا لعملياتها تمثل القوة الدافعة وراء تطور صناعة العطور في المنطقة، ولعبت دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز مهم لتصدير العطور. وبصفتها أحد الداعمين الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق، فإن الرصاصي للعطور تعتمد على التراث الفني لصناعة العطور في المنطقة وثقافتها الغنية وتقاليدها، وتكرس جهودها لإنتاج الأصناف الأصيلة والمزج بين المكونات الفخمة لتقدم منتجات فريدة من نوعها في سوق المنطقة.