الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح فرصة للفوز بساعة "فيرساتشي" فاخرة يومياً في "باريس غاليري"

فرصة للفوز بساعة "فيرساتشي" فاخرة يومياً في "باريس غاليري"

تعتبر عطور "فيرساتشي" بحق واحدة من علامات العطور الأكثر شعبية ومبيعاً في العالم. وفي الوقت الذي تعكس فيه عطور فيرساتشي الموجهة للنساء الأنوثة الحقيقية،

فإن الأصناف المخصصة للرجال تناسب عالمهم الذكوري تماماً. وهذا هو الوقت الأمثل الآن لشراء أحد أنواع العطور الرائعة من "فيرساتشي"، للحصول على فرصة للفوز بساعة "فيرساتشي" فاخرة. وخلال شهر يناير الجاري، تقدم "باريس غاليري" 31 ساعة فاخرة لعملائها. وعند شراء أي من عطور فيرساتشي المفضلة لديك من الحجم الكبير، ومن أي فرع من فروع "باريس غاليري" المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ستتاح لك الفرصة لتكون واحداً من بين 31 فائز بإحدى هذه الساعات الفاخرة من "فيرساتشي". وسيكون هناك فائز واحد كل يوم، ويسري العرض من 1 إلى 31 يناير.

تعدّ محلات "باريس غاليري" الوجهة المثالية لاختيار الهدايا الرائعة، لاسيما وأنها تلبي احتياجات ورغبات الرجال والنساء ممن يمتازون بدرجة عالية من الوعي إزاء أفخر العلامات التجارية العالمية. وبفضل ما توفره متاجر "باريس غاليري" من مفاهيم فريدة في عالم التجزئة، إضافة إلى معايير الخدمة المثالية وممارسات الضيافة العربية التقليدية، يمكنها المحافظة على مكانتها المتميزة بكونها الوجهة الأمثل لاختيار أفضل الهدايا في منطقة الشرق الأوسط.