الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح عطور هيريرا

عطور هيريرا

مجموعة Eaux de Toilette Confidential هي تتويج لبراعة دار هيريرا في إبداع العطور.

ستة عطور منعشة للجنسين لكن مع أريج قوي يثبت لمدة طويلة.

Virgin Mint

Virgin Mint هو أريج عطريّ فوّار، حيث يتم سحق أوراق النعناع المدبب (Spearmint)، البطل الرئيسي، وغمرها في حمّام من البرغاموت المتألق. يتكلل العطر بدفعة كريمة من الفيتيفر ومزيج غير متوقع من أصناف الحمضيّات.

Rose Cruise

مع مشاركة بُنية منعشة ومشرقة من المندارين  والكشمش الأسود (black currant)، يُنهي Rose Cruise مشواره مع جسم ملكة الزهور الجذّابة: الوردة، التي تتشابك كثلاثي أنيق من الورد الجوري (damask rose)، ورد سنتيفوليا والورد البلغاري.

Bergamot Bloom

ينطلق Bergamot Bloom من قارورته بانتعاش وحيوية عاليين، لكنه شيئاً فشيئاً يتحوّل إلى أريج من الزهور. يتحوّل ياسمين غرانديفلوروم، السلس والناعم في البداية، إلى عبير حسيّ وعالي الإيحاء، في حين يرسّخ الزنجبيل والليمون الشخصية الحيوية من الحمضيات للعطر.

Vetiver Paradise

يخلق النيرولي والهيل جسراً بين قاعدة قوية من الفيتيفر الذي تُموِّه من وضوحه نفحاتٌ من الحمضيات. يكشف الفيتيفر، المولود في أرض مشبعة بالمعادن، عن مزيج من التعقيد الخشبي والترابي مع لمسة معدنية من الرمال التي حرقتها الشمس.

Orange Affair

يتألق الحامض برفقة زهور البرتقال التي تشعّ بهاءً وجمالاً، في حين يضفي حمض "الراوند" (rhubarb) لوناً عطرياً. تهدّئ نفحات من الزهور الخفّة المنعشة التي تترسخ مع اللوز المخملي وحبوب التونكا الجذّابة.

Blond Jasmine

Blond Jasmin هو عطر مثالي لا عيب فيه مع تركيبة دقيقة. ومع جميع أوجه الياسمين باعتباره المكوّن النجم في هذا العطر، تكشف هذه الطبقات عن اندماج جميل من الفل (Sambac Jasmine) الامبراطوري من كويمباتور، الهند، ثم يتماهى مع الماغنوليا المصرية. بعد ذلك، يتم تقطير هذا المزيج بوسطة "المندارين الأخضر" (Vert de Mandarin) وزيت السيدرات وفي نفس الوقت يُسلّط عليه الضوء مع "الشيبر" (Chypre) والمسك.

 الإكسيرات

تطلق هذه المجموعة تحية تقدير إلى الحرفية الماهرة التي تتميّز بها دار هيريرا، وتشتمل على إكسيرين نقيين: Blossom (براعم الزهور) وCitrus (حمضيّات). تم تركيب كِلا الإكسيرين بشكل فريد لكي، عند دمجهما مع العطور، يولّدان روائح عطرية فريدة وشخصيّة بالكامل. يثمر مزج العطور الستة مع الإكسيرين عن احتمالات لامتناهية من الطبقات، مع احتمالات لا تُحصى من الأوجه العطرية.

Blossom Elixir

يسلّط Blossom Elixir الضوء على جوهر زهور البرتقال. في البداية يكون من الزهور ثم عالي الحيوية، كاشفاً شيئاً فشيئاً عن تعقيده الناعم. ومثل أكثر المكمّلات رهفاً في عالم الأزياء، يشكّل النفحة الأخيرة التي توحّد عظمة العطر مع نقطة واحدة فقط من الحمضيات. وتقول كارولينا: "يضفي Blossom Elixir لمسة من الوضوح إلى أي أريج."

في بداية مشواره يكون Blossom Elixir من الزهور، ثم يتحوّل إلى فخم وغنيّ، ويكشف عن تعقيد أنيق كما ينسجم مع البشرة كرفيق مذهل. تشبه هذه الخلاصة الأكسسوار المثالي الذي يصاحب أي زيّ رائع. ترتقي آخر نفحة من براعم البرتقال بعظمة أي خلاصة.

Citrus Elixir

برقيّه المذهل مع سحر متألق، يُعتبر Citrus Elixir خلاصة مطلقة من الانتعاش الذي يُثري تجربة الوجهات اختارتها كارولينا هيريرا دي باييز لتقدّم الإلهام إلى كل واحد من العطور. وتقول كارولينا: "Citrus Elixir هو طاقة طبيعية محفّزة لأي عطر".

يفيض البرغاموت بأجمل انتعاش كقاعدة لـ Citrus Elixir. تعود أصول هذه الفاكهة إلى كالابريا، إيطاليا، وتضفي الحدّة الحيوية والكثافة المتألقة لهواء البحر الأبيض المتوسط، حيث يفوح النسيم الدافئ بأريج الشمس، البحر والحمضيات.