الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح إلى النور – انطلاقاً إلى آفاق جديدة

إلى النور – انطلاقاً إلى آفاق جديدة

كولونيا بيورا

 

جوهر الخفة

للسعادة بعدٌ ينبض بالنقاء والخفة، لا يمكن نسيانه بعد الشعور به. فتلك اللحظات تتسم بالدفء والانتعاش والحيوية والإلهام، ومنذ بداياتها المبكرة، ساعدت أكوا دي بارما في خلق تلك اللحظات الفريدة والاحتفاء بها، لتتحول مسيرتها إلى رحلة مدهشة من التميز والأناقة والشغف والتعبير الإبداعي.

والآن يأتي عطر كولونيا بيورا إيذاناً ببدء فصل جديد من الحكاية.

من الروح إلى المستقبل

يمكن لـعطر "كولونيا بيورا" أن يفخر بإرثه العريق من الأناقة والفخامة، تماماً كما هو الحال في كولونيا أكوا دي بارما الأصلية، إذ أن كليهما يعبقان بالبهجة والدفء والثقافة التي يتسم بها أسلوب الحياة الإيطالي. فهو عطر رجولي حصري صنع للرجال بأناقة عصرية متناهية.

ابتكر عطر "كولونيا بيورا" بشكل يركز على حيوية الشباب وعلى الشعور بالانتعاش والخفة، ليكون العطر المثالي للجيل الجديد الباحث من مزيد من الاكتشاف ومتعة شق طريقه بنفسه.

عطر كلاسيكي بلمسات عصرية

يتمتع عطر "كولونيا بيورا" بجذور راسخة في عالم الأناقة الكلاسيكية الإيطالية والذوق الرفيع والاهتمام بأدق التفاصيل. فهو يحيط المرء بهالة من الدفء والإشراق بفضل درجات حامضية واضحة تستقطب الطبيعة من حولك، بينما يمتاز بخطوط جمالية بسيطة تركّز، كما يوحي الاسم، على نقاء البهجة وتفسيرها العصري.

عطر الرجولة المعاصر

يتميز رجل "كولونيا بيورا" بالأناقة والتهذيب والذوق الرفيع. فهو زوج وأب ومستكشف لمجالات جديدة للسعادة والمتعة الراقية، فيما يشعر بفخر جمّ بإرثه وأصوله العريقة. إلا أنه مع ذلك لا زال ينبض بروح وحيوية الشباب والرغبة الدائمة بالظهور بمظهر يشع بالأناقة والعفوية والخفة. فكل تلك العناصر تنعكس على اختياره من العطور، وهي سبب انتقائه لعطر "كولونيا بيورا" الذي ينمّ عن شخصية رجولية تتسم بالعنفوان والصدق.

عطر مستوحى من الطبيعة ابتكره الفنانون 

ينبض عطر "كولونيا بيورا" بالرجولة الجذابة والحيوية المنعشة والخفة العصرية، حيث تجتمع درجات البرغموت المنعش مع درجات البرتقال الغنيّ وخلاصة أوراق البرتقال الرقيقة لتضفي خفة وانتعاشاً إلى التركيبة الحمضية الكلاسيكية للكولونيا. وبهذا تتمتع بشعور مغرٍ من الحيوية والانتعاش. كما أن لذة عبير زهور النرجس والياسمين تتمازج بشكل رائع مع درجات التوابل في الكزبرة في توازن مفاجئ، بينما تلتقي درجات الباتشولي وخشب الصندل الدافئة برقة درجات المسك الأبيض، لتكون النتيجة عطراً يشع بالديناميكية ويحتفي بالحياة ويلهم بآفاق متجددة من التعبير.

حرفية في البساطة

أبرز ما يلفت الانتباه في "كولونيا بيورا" للوهلة الأولى هو الشفافية اللطيفة والباردة، مما يعكس الأناقة البسيطة للعطر والشعور الرائع بالخفة التامة في لحظات من البهجة الصافية. كما يتمتع شعار الصقر المميز لعلامة أكوا دي بارما بمظهر متجدد ساحر، حيث حافظ على شكله الكلاسيكي إلا أن العناصر الجديدة باللون الفضي والرمادي غير اللامع تؤكد على معاني البساطة والنقاء.

مجموعة تعبق بالخفة والفخامة

يمكن تجربة شعور الخفة وحيوية الانتعاش في كولونيا بيورا من خلال مجموعة رائعة من المنتجات، والتي يمكن استخدامها كماء الكولونيا أو التمتع بها في جل الشعر أو جل الاستحمام أو جل ما بعد الحلاقة، لتفتح أكوا بيورا للرجل عالماً مدهشاً من خيارات العناية.

الاستدامة تناسب الجميع

تقوم منتجات "كولونيا بيورا" على روعة الطبيعة الغنية، فالسماء والشمس والطبيعة الإيطالية الخلابة جزء أساسي من إرثها ومصدر لقوتها. ولهذا السبب تم ابتكار وتعبئة "كولونيا بيورا" بشكل يركّز على الاستدامة، والتي تتجلى في مضخة العطر التي يمكن فصلها عن الزجاج لإعادة تدويرها كجزء من العمليات المحلية والعالمية المسؤولة، والوفاء بوعدنا بالتميز في كل ما نقوم به.