الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح علامة Other Stories & تُقدّم مجموعة مميّزة من ماء التواليت

علامة Other Stories & تُقدّم مجموعة مميّزة من ماء التواليت

تشكّل عطور Other Stories & عنصراً أساسياً من مفهوم الجمال الذي تعتمده هذه العلامة الشهيرة، بحيث تُصمَّم جميع منتجاتها لتنضح شاعرية وتمنحك بصمة خاصة. تقدّم Other Stories & باقة متنوّعة من ماء التواليت لتكمّل مجموعات الملابس ومستحضرات التجميل التي تُطلقها، لتتمكني من التألّق يإطلالة متكاملة وأنيقة.

 

عند ابتكار أوّل مجموعة من العطور للعلامة التجارية، تعاونت Other Stories & مع صانع العطور الشهير جيروم إبينيت من شركة روبيرتيت والذي يتّخذ نيويورك مقراً له. تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة ماء التواليت التي أطلقتها علامة Other Stories & تختلف عن تلك المتوفّرة في السوق. فهي تتمتع بتركيبة معقّدة وعالية الجودة مصنوعة من مواد استثنائية. وفي هذا الصدد، صرّح إبينيت قائلاً: "تحتوي جميع منتجات مجموعة ماء العطر من دون استثناء على تركيبات غير متوقّعة تضمّ مكوّنات طبيعية عالية الجودة يولد من رحمها ماء عطر راقٍ وآسر".

تشمل مجموعة ماء التواليت المميّزة:

Fig Fiction

50 ملل مقابل 159 درهماً إماراتياً

يتهادى العبير المسكي لأوراق التين الخضراء بين خيوط هواء اللّيل الدافئ. فتنضح مقدّمة العطر برائحة الكشمش الأسود، وينبض قلبه بأريج نبات الخيزران الأخضر وثمرة التين البري. فيما تزخر قاعدته بعبق أخشاب الورد البرازيلي والبرقوق الداكن.

Punk Bouquet

50 ملل مقابل 159 درهماً إماراتياً

تعبق قاعدة هذا العطر بشذا الفانيليا المخملية الذي يغلّف باقة من الأزهار الفوّاحة. ينضح قلبه الناعم بعبير الأوركيد النمري الراقي وزهرة اللّوتس النديّة ثم يتداخل مع نسمة حبوب التونكا الحلوة التي تترافق مع رائحة طحلب الأشجار واللّوز الآسرة لتشكّل باقة النفحات السفلية. عطر آسر وجذّاب يكتنفه الغموض.

Moroccan Tea

50 ملل مقابل 159 درهماً إماراتياً

تنبعث من مقدّمة العطر رائحة أوراق النعناع التي يعانقها أريج شاي العنبر الحلو.  تتغلغل في قلب العطر رائحة النعناع المنعش واللّيمون، وتُرافقها لمسة من عبق الهال ونفحات من خشب الأرز وعبير المسك، فتكشف عن شذا مشبع برائحة السكر الأسمر الناعمة. عطر منعش ودافئ يناشد الحواس.

Arabesque Wood

50 ملل مقابل 159 درهماً إماراتياً

تتخلّل عبير العود نفحات الخشب الأخّاذة وتمتزج بها لمسات من اللّيمون ومزيج مائي عطري مميز، وتنبعث من قلب العطر رائحة اليوسفي الآسرة.

Sardonyx Fire

50 ملل مقابل 159 درهماً إماراتياً

تجتمع في هذا العطر الآسر روائح العنبر الغامض، وينضح منه أريج الفانيليا البرية، فيما تتخلّله نفحات من البراعم التي تظهر جليّة في كلّ قطرة من العطر.

استوحي تصميم شكل قارورة مجموعة العطور المميّزة من قوارير الحبر التقليدية الموجودة في مشاغل & Other Stories. وتعكس مسحات الألوان على العلبة فكرة "الحبر" الذي استمدّت منه العلامة إلهامها لتصميم أكياس وعلب تغليف منتجات المجموعة.  كما أنّ الشريط الذي يحيط بالعلبة هو نفسه الذي استُخدِمَ في مجموعة الملابس الجاهزة، والأمر عينه ينطبق على تصميم بطاقات الأسعار وورق تغليف الهدايا. تُمثّل طريقة تغليف المنتجات العملية (قارورة الحبر، الشريط، إلخ.) السمات الجمالية المميّزة والإبداعية التي تتمتّع بها علامة Other Stories &.

تُباع مجموعة ماء التواليت المميّزة من Other Stories & بسعر 159 درهماً إماراتياً.

يقع متجر Other Stories & في دبي مول، في الطابق الأوّل من فاشن أتريوم

رقم الاتصال: 0180 419 4 971+

ساعات العمل: السبت - الأحد من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف اللّيل، الإثنين - الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف اللّيل

الموقع الإلكتروني: http://www.stories.com/se/Stores