الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح عطر جديد من روبرتو كافالي

عطر جديد من روبرتو كافالي

تحت أضواء الفجر الفضية، داخل القصر الملكي الهادئ، يحين وقت السلام والسكون، ليخلق لحظة مثالية لإبداع عطر جديد...

 

في عام 2016، أثرى عطرٌ جديدٌ عالم روبرتو كافالي، عطر ممزوج بنفحات الأناقة وأسلوب حياة الروك آند رول الساحر. عطر Roberto Cavalli Uomo الذي أزاح الستار عن وجهٍ ساحرٍ جديدٍ لدار الموضة الإيطالية الأسطورية. احتفالاً بنجاح عطره الذي أعلن عن عصر جديد في عالم العطور الرجالية، أطلق روبرتو كافالي النسخة المحدودة والحصرية Uomo Silver Essence.

يعكس عطر Uomo Silver Essence الروح الحقيقية لعطر Uomo، ويحتضن أسلوب الحياة الفريد الذي يتبناه رجل كافالي الجديد نفسه، فهو يرى الحياة رحلة مفعمة بالإثارة، عليه أن يترك بصمة فيها. ولأنه يؤمن بذلك، يطلق العنان لروحه كي تبدع كما تشاء. وبما أن الرونق الحقيقي يشع من داخله دائماً، لا يحتاج أبداً للادعاء والتكلف، لأنه يجمع بكل سهولة بين الثقة بالنفس والطابع غير الرسمي. إنه رجل حر، لا تقيّده أية ضوابط، وصادق دائماً مع نفسه مهما كانت الظروف.

جالساً أمام البيانو الكبير مغمض العينين، غارقاً في بحر إبداعه، مستسلماً للحظات الإلهام...

عطر Uomo Silver Essence هو رؤية عصرية ومتلألئة لعالم Roberto Cavalli Uomo، فقد صُمم هذا العطر الخشبي من وحيّ صانع العطور الشهير كريستوف راينو. ومن أجل هذه النسخة المحدودة، ابتكر صانع عطر Uomo الأصلي عطراً غنياً ومفعماً بعبير الحياة، يمزج بكل سلاسة بين الأناقة الإيطالية السرمدية، والإطلالة الرجولية الجريئة.

يحتفي عطر Uomo Silver Essence بإطلالة أولى آسرة من مزيج القرفة والزنجبيل الساحر الذي تبرزه النفحة الغنية لأوراق البنفسج الخضراء، هذه الإطلالة الجذابة تأسر الانتباه على الفور، ويتلاشى هذا العبير تدريجياً ليترك المجال لقلب العطر الغني بنفحات سيقان السوسن الغامرة، المغلفة بأجواء الترف والإغواء، ويتغلغل بها مزيج متجانس وخفيف من زيوت الخزامى وإبرة الراعي.

تتغلف قاعدة العطر بنفحات حسّية من زيوت فول التونكا وأعشاب الڤيتيڤر، التي تضفي على هذا العطر الراقي روح العنفوان الذكوري الجريء... عطر شرقي غني، تعلن عنه نفحات خفيفة من رائحة البتشول وشذى طحلب البلوط الفريد.

تتجول أصابعه بين النغمات لتترجم لحن أفكاره الهائمة في مخيلته...

صُممت قارورة عطر  Uomo Silver Essence لتأسر أنظار كل من يراها، فهي تحتفظ بجماليات عائلة عطور Uomo، إنها تحفة فنية تجسد كل معاني الرجولة. الشكل المربع الجريء والزجاجة الثقيلة يعكسان روح الرجولة الخالصة، واحتفاءً بالنقوش التي تحاكي جلود الحيوانات والتي تشتهر بها زجاجات روبرتو كافالي، تم تزيين جوانب الزجاجة بنقوش أشبه بحراشف التماسيح، لتعكس الجانب البربري الجامح للرجل في لحظات تصالحه مع طبيعته الحقيقية.

طُبعت أحرف علامة روبرتو كافالي المتشابكة الأسطورية على مقدمة الزجاجة، لتكون علامة جودة موثوقة، وطُليت القارورة وغطاؤها باللون الرمادي الفضي الأخاذ، بملمس ناعم ومصقول، وزُخرفت جوانب العبوة الخارجية بنقوش متطابقة من حراشف التمساح، واكتملت باللون الفضي اللامع، لتعكس روح الرجولة والرقي. وتوجت هذه العبوة العصرية والأنيقة بشعار روبرتو كافالي الذهبي وأحرف علامته الفضية الداكنة.

تتراقص النغمات ويلاحقها صداها بين جدران القصر الفاخرة لتحتفل بالحرية ووعود الفجر المشرقة...

معلنةً عن بدء يوم جديد!

انطلقت حملة "روبرتو كافالي أومو سيلفر إسينس" الإعلانية لتكون استمراراً لحملة عائلة عطور "روبرتو كافالي أومو"..

يمثل عارض الأزياء الفرنسي فيليكس غيسنوان وجه مجموعة عطور Uomo، فهو يجسد بكل براعة أسلوب الحياة الذي يمزج بين الأناقة غير المتكلفة والإطلالة الرجولية، إذ يستمتع بحريته في الأرجاء الأنيقة لهذا القصر الإيطالي الملكية، ويعيش حياته في تناغم مثالي. يجسد بطل كافالي حياة الرجل الذي يتمتع بالثقة المثالية وحب الجمال وتذوق الفن، رجل يعرف جيداً كيف يحول حياته إلى لوحة فنية. 

الأسعار:

60 ML :320 AED

100ML : 420 AED