الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة ماكدونالدز الإمارات تقدّم الميلك شيك من جديد

الحياة العامة

ماكدونالدز الإمارات تقدّم الميلك شيك من جديد

بعد طول انتظار، وفي خطوة تهدف لمساعدة العملاء على تحمّل حرارة الصيف، أعلنت ماكدونالدز الإمارات عن إعادة بيع "الميلك شيك" الشهير بنكهتين فريدتين ستتوفران ضمن قوائم طعامها في مختلف مطاعم العلامة، وذلك اعتباراً من 12 أغسطس 2017.

 

وإلى جانب ميلك شيك الفراولة الغني بالكريمة، ستقدم ماكدونالدز الإمارات نكهة شوكولاتة أوريو، المستوحاة من ميلك شيك الشوكولاتة الأصلي الذي يتم تزيينه بشوكولاتة أوريو. ومع مزيج الآيس كريم الطرية والحليب ولمسة من الإضافات الشهية، سيستمتع العملاء بالطعم الذي لا يقاوم للميلك شيك الأصلي.

وكانت ماكدونالدز قد طرحت الميلك شيك لأول مرة في دولة الإمارات في عام 2016 ولفترة محدودة فقط، وسرعان ما استحوذت هذه النكهة على قلوب العملاء في جميع أرجاء الدولة. وبعد الطلب الكبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإعادة بيع هذا المنتج الشهي، أصبح بإمكان عملاء ماكدونالدز الإمارات اليوم تناول مشروبهم المفضل من جديد.

وفي هذه المناسبة، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: "نحن حريصون على مواصلة الابتكار من أجل تقديم منتجات وتجارب جديدة دائماً. وبعد الإصغاء لرغبات عملائنا، فإنه يسعدنا أن نضيف الميلك شيك مجدداً إلى قائمة الطعام في مختلف مطاعمنا في أرجاء الدولة. ويسرنا أن نوسع قائمة عروضنا وأن نضيف المزيد إلى مجموعة المرطبات والحلويات الشهية التي نقدمها، والتي تعد الرفيق الأمثل لوجباتنا الشهيرة مثل البيج ماك والبطاطس المقلية العالمية".

هذا وستعود منتجات ماكدونالدز المفضلة لدى العملاء والتي غابت لوقت طويل من جديد، بسعر 11 درهم فقط. وسيتمكن العملاء من ترقية وجبتهم المفضلة وإضافة الميلك شيك إليها مقابل 5 درهم فقط. استمتعوا بهذا الشراب المنعش الذي يطفئ حرّ الصيف مع العائلة والأصدقاء.