الأحد08202017

Last updateالأحد, 20 آب 2017 12pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة سبلاش آند بارتي تقيم كرنفال العيد احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك

الحياة العامة

سبلاش آند بارتي تقيم كرنفال العيد احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك

 أعلنت حدائق ’سبلاش آند بارتي‘ المائية في دبي عن إطلاق كرنفالها الأول من نوعه والخاص بالعيد تحت اسم "يوم المرح في عيد الأضحى"، وذلك في الأول والثاني والثالث من سبتمبر احتفالاً بحلول العيد المبارك. حيث يشتهر العيد الكبير الذي يأتي في نهاية موسم الحج بملامح التضحية والكرم، ويستمتع الناس خلاله بتناول الوجبات الشهية وتبادل الهدايا وزيارة المنتزهات ليحظى جميع أفراد العائلة بأوقات مفعمة بالسعادة والمرح.

 

يتميز كرنفال عيد الأضحى الذي تقيمه ’سبلاش آند بارتي‘ بتقديم العديد من الأنشطة المائية الشيقة مثل الرشاشات والبالونات المائية ضمن أجواء من البهجة والمرح بتكلفة 100 درهم إماراتي للطفل الواحد من الساعة الثالثة ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساءً ولمدة ثلاثة أيام متتالية.

وفي إطار تعليقها على الكرنفال المرتقب، قالت أنجيلي سامتاني راديا، المؤسسة والمديرة التنفيذية لحدائق ’سبلاش آند بارتي‘: "يشكل عيد الأضحى المبارك مناسبة متميزة تترقبها العائلات حول العالم للاحتفال والاستمتاع بلحظات من المرح تجمع كافة أفراد العائلة. وتعدّ حدائق ’سبلاش آند بارتي‘ وجهةً مثالية لقضاء أجمل الأوقات في هذه المناسبة الخاصة"

كما تتيح ’سبلاش آند بارتي‘ للأحبة الصغار فرصة الاستمتاع بأشهى الوجبات المخصصة لهم إلى جانب اختبار مختلف وسائل الترفيه والتسلية. وليس على الأهل سوى الحجز مسبقاً لضمان حصولهم على بعض المرح نظراً لمحدودية الأماكن خلال عطلة العيد.

تستقبل ’سبلاش آند بارتي‘ زوارها في الفيلا رقم 1، شارع 8 A، الصفا 2، في الجميرا، دبي وذلك من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن التاسعة صباحاً وحتى التاسعة ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا www.splashnparty.ae. وللتواصل معنا من أجل حجوزات أعياد الميلاد وغيرها من الاستفسارات، الرجاء الاتصال على الرقم +971 4 388 3008 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@splashnparty.ae.