الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة مجموعة العودة للمدرسة من سنتربوينت

الحياة العامة

مجموعة العودة للمدرسة من سنتربوينت

أطلقت سنتربوينت ، أكبر سلسلة من متاجر التجزئة الخاصة بالأزياء والموضة في الشرق الأوسط، مجموعة العودة للمدرسة  في 1 أغسطس التي تضم جميع التجهيزات اللازمة للبدء بالعام الدراسي وجذب الأنظار بإطلالةٍ متميزة. تدرك سنتربوينت المواهب والاهتمامات المختلفة التي يتميز بها الأطفال وتعمل على تنميتها والاحتفاء بفرادتها وتسليط الضوء على أهمية أن يحظى كل طفل بالأفضل دائماً. كما ترى العلامة أن التسوق للحصول على تجهيزات مدرسية جديدة هو أكثر ما يميز بداية العام الدراسي الجديد. لذلك تقدم مجموعة هذا الموسم الجديدة كل ما يحتاجه الطلاب بدءاً من زجاجات المياه وحقائب الظهر الأنيقة إلى محافظ الأقلام والقرطاسية في مجموعة من التصاميم الجذابة وبأسعار معقولة.

 

تتميز مجموعة المنتجات في بيبي شوب بتشكيلة من التجهيزات المثالية للفتيات والفتيان الصغار ممن يتمتعون بروح المغامرة! حيث تتألق حقائب الظهر لعاشقات الموضة الصغار بصور الشهيرات المفضلات لديهن مثل إلسا من فيلم ’فروزن‘ أو ’هيلو كيتي‘ المحببة؛ فيما تفيض تشكيلة حقائب الظهر للفتيان بروح المغامرة مع صور مشاهير الأبطال الخارقين المثيرة للإعجاب من سوبرمان وباتمان مطلقةً العنان لطاقات البطل الخارق الصغير ومشجعةً إياه على التوجه للمدرسة بكل محبةٍ ونشاط. ولمحبي المغامرات والحماس، تتميز مجموعة هذا العام برسومات ’ترانسفورمرز‘ و’فيراري‘ أيضاً. تتميز مجموعة حقائب الظهر لهذا العام بالأناقة والعملية سويةً مع مجموعة كاملة من محافظ الأقلام والقوارير البلاستيكية وصناديق واسعة لتوضيب وجبة طعام للطفل.

ولا تنسى سنتربوينت اليافعين العصريين، إذ تقدم لهم مجموعة لايف ستايل التي تضم باقة من حقائب الظهر الحديثة المطبعة برسومات شخصيات مميزة أيضاً! بدءاً من أنماط البوهو الرائجة وتصاميم الورود إلى الرسومات التعبيرية التي تجذب الأنظار ضمن مجموعة من المنتجات الرياضية الشهيرة من علامات تجارية مثل ’هيرشل‘ و’ساكرووت‘ و’جي ورلد‘ و’جانسبورت‘ و’مينمي‘ و’آوتسايدر‘ في طبعات وألوان جذابة.

ويصف سيمون كوبر، رئيس سينبربوينت مجموعة العودة للمدرسة بالقول: "تقدم سنتربوينت ببساطة المجموعة الأكثر شمولية للأطفال. ومع باقة من التصاميمالأحدث لـ4 علامات تجارية تحت سقفٍ واحد. نقدم في هذا العام هدية مميزة عند شراء التجهيزات المدرسية وهي سماعات بلوتوث أو مكبرات صوت بتكلفة رمزية."

تقدم شومارت مجموعة تجهيزات مدرسية تضفي الكثير من التميز لإطلالة الأطفال. حيث تبرز تشكيلة الأحذية المدرسية السوداء والأحذية القماشية البيضاء والرياضية لأيام المدرسة المفعمة بالنشاط. ويحظى الأطفال بفرصة جذب الأنظار في بداية العام الدراسي مع أحذية الفيلكرو ذات المشبك والنعال الناعمة والتي تمتاز بمستويات عالية من الراحة. كما توفر مجموعة العودة للمدرسة من ’شومارت‘ تشكيلة مختارة من الأحذية التي تحمل توقيع علامات مثل ’بوما‘ و’سكيتشرز‘ و’ريبوك‘ وهي شهيرة بمتانتها وجودتها العالية. كما تقدم مجموعة هذا العام أيضا أزياءً مميزة تتماشى مع الزي المدرسي الرسمي للفتيات برسومات شخصيات ديزني الشهيرة مثل باربي وسندريلا، وتتضمن أيضا أحذية ’هيلو كيتي‘ التي ستجذب أنظار الجميع دون أدنى شك!

ومن جانبها، تسلط مجموعة سبلاش المدرسية الضوء على تصاميم جديدة لحقائب الظهر تتألق برسومات الأبطال الخارقين مثل باتمان وسوبرمان. وعلاوةً على القبعات وحقائب الكتف والمحافظ وسماعات الأذنين، تضم تشكيلة هذا العام صور باربي ورسومات ’سمايلي‘ و’هيلو كيتي‘ التي ستضفي الكثير من التميز على إطلالة اليافعين مع بداية العام الجديد.