الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: أســـواق سيتي سنتر الشارقة يطلق حملته الترويجية لشهر أكتوبر مع أحدث الجوائز الالكترونية من مجموعة «أبل»

أسواق

سيتي سنتر الشارقة يطلق حملته الترويجية لشهر أكتوبر مع أحدث الجوائز الالكترونية من مجموعة «أبل»

هل تحلم باقتناء احدث الاجهزة الذكية؟ هل ترغب في الحصول على هاتف آيفون الجديد او آخر جهاز آيباد؟ اذن توجه الى «سيتي سنتر الشارقة» الذي يوفر لك هذا الشهر فرصة الفوز بمجموعة متكاملة من أحدث أجهزة «أبل».

 

دعا «سيتي سنتر الشارقة» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، المتسوقين إلى الاستفادة من عروض شهر اكتوبر التي توفر فرصة الفوز بمجموعة متكاملة من أحدث الأجهزة الرقمية.

ويحتضن «سيتي سنتر الشارقة» أكبر عدد من متاجر الأجهزة الإلكترونية الواقعة تحت سقف واحد بالشارقة بما يشمل أكثر من 16 متجراً متخصصاً يوفر أحدث الأجهزة الإلكترونية والرقمية والبرمجيات المختلفة للاستخدامات الشخصية والمهنية على السواء. وبينما يتواصل مشروع التوسعة الضخمة في «سيتي سنتر الشارقة» من أجل إثراء تجربة مرتاديه ومواكبة تطلعاتهم على أكمل وجه، تستقبل المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية المتنوعة كافة المتسوقين للاستمتاع بتجربة متكاملة تجمع ما بين التسوق والترفيه لجميع افراد العائلة، وفي موازاة ذلك تتوافر الكثير من فرص الفوز بجوائز قيّمة طوال هذا الشهر.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» لفرصة الفوز بمجموعة أجهزة «أبل» التي تشمل الحاسوب اللوحي آيباد، وهاتف آي فون، وساعة أبل الذكية، والحاسوب المحمول ماك بوك، وسماعة الرأس. وعلاوة على ذلك، يوفر المركز لجميع المتسوقين من متاجر الأجهزة الإلكترونية الواقعة ضمن «سيتي سنتر الشارقة» مضاعفة فرصة الفوز عند التسوق بنفس القيمة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير أول «سيتي سنتر الشارقة»: "بانتظار عشاق التقنية شهر حافل بالمفاجآت في «سيتي سنتر الشارقة» الذي يعتبر وجهة متكاملة لتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات التقنية ويحتضن أكبر عدد من متاجر الأجهزة الإلكترونية الواقعة تحت سقف واحد. ويقدم المركز على امتداد شهر اكتوبر عروضا ترويجية حصرية تأتي في اطار حرص «سيتي سنتر الشارقة» على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم اضافة الى فرص متعددة للفوز بجوائز قيّمة تشمل مجموعة متكاملة من أحدث أجهزة أبل التي ستُسعد المتسوقين وتُسعد أفراد أسرهم أيضا".  

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر الشارقة» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreSharjah أو تصفّح الموقع: CityCentreSharjah.com.