الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: أســـواق دبي أوتليت مول ينظم مسابقة "ستار هنَت 2018" لاختيار أفضل العارضين والعارضات

أسواق

دبي أوتليت مول ينظم مسابقة "ستار هنَت 2018" لاختيار أفضل العارضين والعارضات

ينظم دبي أوتليت مول يوم الجمعة 23 من الشهر الجاري الجولة النهائية لمسابقة "ستار هنَت 2018" في دورتها السابعة، وحققت الفعالية نجاحاً كبيراً على مدار السنوات السابقة حتى أضحت وجهة عشاق الجمال والراغبين في إبراز مواهبهم ودخول عالم الموضة والموديل. ويقدم دبي أوتليت مول للفائزين مجموعة من الجوائز التحفيزية منها الظهور في مجلة المول، الفوز بقسائم شراء بالإضافة إلى توقيع على عقود للعمل كعارضين أزياء مع عدد من الشركات المهتمة.

 

يذكر أن اللجنة المنظمة استقبلت مئات الطلبات للمشاركة بالفعالية من كلا الجنسين، ممن تراوحت أعمارهم ما بين 18 – 35 عاماً، وبعد عدة مراجعات من قبل المنظمين، وقع الاختيار على 11 شاباً و11 فتاة لدخول القائمة القصيرة التي ستتنافس في الجولة النهائية.

الجدير بالذكر أن المسابقة ساهمت في إبراز عدد من المواهب ووصولهم لمنصات التتويج العالمية ومن بين تلك الأسماء، مصطفى جلال الأزلي والذي فاز بلقب "المتسابق الأكثر لطفاً" في دورة 2017، حيث استطاع أن يشارك في إحدى المسابقات العالمية وفاز بلقب "رجل العالم" في العام نفسه. "ستار هنت" على مدار السنوات السابقة منصة للمتسابقين الراغبين في تعزيز وظائفهم أو الراغبين في الحصول على فرص عمل أفضل.    

وتتميز دورة العام الحالي بطابعها الداعم لأصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع ويتجلى ذلك من خلال اصطحاب عدد من المتسابقين لأطفال مركز "منزل" لأصحاب الهمم بالشارقة، وسيكون الأطفال وعدد من آباء وأمهات المتسابقين رفقة الشباب والشابات خلال سيرهم على منصة العرض ليشعروا بأنهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع.

وفر دبي أوتليت مول الكثير من الدعم خلال فترة الاعداد للوصول للنهائيات ومن بينها إجراء المقابلات، تعلم المشي على المنصة، عمل البروفات، والتقاط الصور بشكل احترافي وذلك لبث روح الثقة في نفوس المشاركين ودعمهم فنياً قبيل الظهور.

وسيتضمن الحفل النهائي عرضاً راقياً للأزياء يقدمه مجموعة مختارة من المتسابقين سيتم اختيارها وفقاً لمعايير محددة ترسمها لجنة التحكيم. ومن بين الفئات التي تتضمنها الجوائز كل من "نجم ستار هنَت"، و " نجمة ستار هنَت"، و "الشاب اللطيف"، و"الشابة اللطيفة"، و"الشاب المشهور"، و"الشابة المشهورة". وسيفوز الشاب والشابة اللذين يحصلا على أعلى نسبة أصوات من الجمهور بجائزتي "نجم ستار هنَت"، و"نجمة ستار هنَت" على التوالي وذلك تكريماً لهما على أداءهما العالي.