الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: أســـواق متجر ايكيا في جزيرة ياس أفضل متاجر العلامة التجارية في العالم

أسواق

متجر ايكيا في جزيرة ياس أفضل متاجر العلامة التجارية في العالم

أعلنت شركة ايكيا ترقية متجرها في أبوظبي- جزيرة ياس، ليكون أول متجر مرجعي للعلامة التجارية على الإطلاق في العالم. وتأتي هذه الخطوة في سياق مبادرتها العالمية الهادفة لتعزيز تجربة العملاء وتحقيق المزيد من النجاح التجاري في متاجرها.

 

 هذا وقد عبر فينود جايان، المدير العام الإقليمي لعلامة ايكيا في الإمارات وقطر ومصر وعُمان، عن تقديره وامتنانه للجهود الاستثنائية التي بذلها فريق عمل فرع أبوظبي في جزيرة ياس، حيث قال: "نحن فخورون بنيل فرع العلامة في جزيرة ياس لقب أول متجر مرجعي في العالم. يقدم فريق العمل في هذا المتجر مثالاً يحتذى به حول الحماسة والتعاون لإنجاز العمل على أكمل وجه، والتطبيق الأمثل لالتزامات ومتطلبات ايكيا، مما يتيح عروضاً رائعة للعملاء. نؤمن بأن تميز فريق متجر ايكيا في جزيرة ياس ينبع من شغفهم تجاه عملهم في تجارة البيع بالتجزئة، ورغبتهم في تقديم أفضل خدمة للعملاء، فضلاً عن التزامهم الواضح بنهج العلامة وأسلوب عملها. ويسعدنا أن نتوج المجهود الاستثنائي لهذا الفريق عبر ترقية المتجر ليكون أول متجر مرجعي للعلامة في العالم".

 وكان متجر ايكيا في جزيرة ياس قد افتتح أبوابه في عام 2011، وهو واحد من فرعين للعلامة في الإمارات العربية المتحدة. واستحق المتجر تتويجه بهذا اللقب تقديراً لنجاحه في تطبيق المفاهيم العالمية للعلامة، والتي تجلت في محافظته على الارتباط بالسوق المحلية، وقدرته على تعزيز أداء العاملين وإلهام المتاجر الأخرى. وعلى المستوى العالمي، تطمح الشركة إلى تتويج من 12 - 14 متجراً بجائزة المتجر المرجعي بحلول عام 2020.