الإثنين05282018

Last updateالأحد, 27 أيار 2018 2pm

Back أنت هنا: أســـواق مجوهرات جوهرة تحتفل بافتتاح 6 فروع جديدة في إمارة الشارقة

أسواق

مجوهرات جوهرة تحتفل بافتتاح 6 فروع جديدة في إمارة الشارقة

تحت رعاية وحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال، وبحضور السيد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة، وحضور مجموعة من رائدات المجتمع والأعمال والاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي، احتفلت مجوهرات جوهرة بافتتاح ستة متاجر جديدة في إمارة الشارقة ليصل عدد فروعها إلى 73 متجرا من كافة الفئات.


وأقيم حفل الافتتاح الكبير في متجر جوهرة في منطقة الرولة بإمارة الشارقة حيث بدأ الحفل بقص الشريط معلنا افتتاح سلسلة جديدة من ستة متاجر في الشارقة تقع في منطقة سويحات ومنطقة اللية وفرعان في السوق المركزي والسادس في متجر لولو البحيرة إضافة إلى متجر منطقة الرولة، ليصل عدد متاجر جوهرة في الشارقة إلى 13 متجراً لتلبي احتياجات جميع القاطنين في الإمارة الباسمة.

ثم تجول ضيوف الشرف في أروقة المتجر واطلعوا على التشكيلات الجديدة من الذهب والمجوهرات. 
وبهذه المناسبة صرح السيد تمجيد عبدالله: "نحن سعداء بافتتاح مزيد من الفروع لتكون مجوهرات جوهرة قريبة من الجميع وفي كل امارات الدولة، وها نحن اليوم نصل لـ 73 فرعا ونعدكم أن نصل إلى 150 متجراً مع نهاية العام 2020".

وبهذه المناسبة بدأت جوهرة بتقديم حملة ترويجية في جميع متاجر الشارقة وهي عبارة عن هدية فورية لجميع المتسوقين في متاجر جوهرة عند الشراء من منتجات الألماس واللؤلؤ.