الإثنين06262017

Last updateالأربعاء, 14 حزيران 2017 6pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق مهرجانات ومعارض جالبوت تستعرض قوارب ويجر و ماستركرافت في معرض دبي الدولي للقوارب 2017

جالبوت تستعرض قوارب ويجر و ماستركرافت في معرض دبي الدولي للقوارب 2017

أعلنت جالبوت ، الشركة الإماراتية المتخصصة بأعمال النقل المائي، عن إبرام شراكة جديدة مع اثنتين من أبرز علامات اليخوت العالمية وهي ’ويجر‘ و’ماستركرافت‘, وستقوم الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها باستعراض يخوت ’ويجر‘ الفاخرة في السوق الإماراتية لأول مرة خلال فعاليات دورة العام 2017 من معرض دبي الدولي للقوارب.

 

وتعتبر جالبوت، التي تأسست عام 2013، واحدةً من الشركات الرائدة في قطاع النقل المائي بدول مجلس التعاون الخليجي، كما استحوذت الشركة مؤخراً على حقوق التوزيع الحصري لقوارب ’ويجر‘ و’ماستركرافت‘. وتُشتهر ’ويجر‘ بمجموعتها الفاخرة من القوارب ذات الأداء العالي، في حين تعتبر ’ماستركرافت‘ شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع قوارب الاستجمام والرياضات المائية.

وبهذه المناسبة، قال روب شينمان، رئيس قسم التسويق والمبيعات لدى ’جالبوت‘: "إنه لشرف عظيم أن تحظى شركة ’جالبوت‘ بحقوق التوزيع الحصري لهاتين العلامتين البارزتين وأن نحظى بفرصة تسليط الضوء على البراعة الفائقة التي تتميز بها هذه القوارب واستعراضها في السوق الإماراتية."

وتفتخر ’ويجر‘ بمجموعتها التي تجمع بين الأصالة الفائقة وبراعة العمل اليدوي والتشطيبات عالية الجودة والجمال، جنباً إلى جنب مع الأداء المتفوق والجمال الكلاسيكي المتفرد, وسيكون قارب ’ويجر 38‘ الأنيق متوفراً للعرض والشراء خلال دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للقوارب.

وأعرب شينمان عن ثقته بنطاق الفرص التي تنتظر كل من ’ويجر‘ و’ماستركرافت‘ في دولة الإمارات وخارجها، وقال: "نتوقع أن تشهد العلامتان مستوىً قوياً من الطلب في السوق. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من المواقع المثالية للإبحار على متن هذه القوارب الفريدة، ونحن نتطلع بحماس كبير لكشف النقاب عن هذه القوارب خلال دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للقوارب".

وستشْغل شركة ’جالبوت‘ الجناح MD-170 من المعرض خلال الفترة بين 28 فبراير و4 مارس 2017. وعلى مدى 5 أيام، ستقدم ’جالبوت‘ خدمات نقل لكبار الشخصيات على متن قارب ’ويجر 38‘، إضافة إلى برنامج من الرحلات البحرية التجريبية للمشترين المحتملين، حيث سيستضيف نادي دبي الملاحي الدولي هذه الفعالية بشكل يومي بين الساعة 3عصراً والساعة 9:30 مساءً.

للمزيد من المعلومات حول ’جالبوت‘ والعلامات التجارية التابعة لها، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@jalboot.ae