الأحد08202017

Last updateالأحد, 20 آب 2017 12pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق تكنولوجيا

مؤسسة سوني تحقق معدلات نمو بنسبة 180,5% في الدخل التشغيلي خلال الربع الأول من السنة المالية 2017

أعلنت مؤسسة سوني مؤخراً عن حجم الدخل التشغيلي خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية، حيث سجلت زيادة سنوية بنسبة تصل إلى 180,6% مقارنة بالفترة ذاتها خلال العام الماضي. ويعود ذلك بشكل رئيسي إلىزيادة نمو المبيعات في قطاع حلول ومنتجات التصوير.

كانون تطلق طابعةimagePROGRAF PRO-6000 التي تظهر قمة الاحتراف في مجالها

 أطلقت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، طابعتها الاحترافية الجديدة النافثة للحبر بـ12 لوناً ونسق عريض يبلغ 60 بوصة، استكمالاً لسلسلة imagePROGRAF PRO الحائزة على عدة جوائز. وتتيح الـPRO-6000  طباعة الصور بجودة فائقة بفضل نظام الحبر المكوّن من 12 لوناً، والطباعة باللفافات المزدوجة التي تضمن إنتاجية ممتازة، وتصميمها المكتنزذي يحدّ من استهلاك المساحات. وتشكّل طابعة imagePROGRAF PRO-6000 التي تختتم كامل سلسلة Canon PRO  أكبر طراز من الطابعات من حيث الحجم تضم أكبر نظام حبر.

ألكاتيل تطلق هاتف A5 LED الأول من نوعه بغطاء خلفي تفاعلي بتقنية LED

 أعلنت شركة ألكاتيل Alcatel عن إطلاق هاتفها الجديد A5 LED في الأسواق الإماراتية، وهو الهاتف الأول من نوعه على مستوى العالم بغطاء خلفي تفاعلي بتقنية LED والذي يتيح من خلال تطبيق enjoy.now تجربةً مبتكرة وفريدة للأجيال الشابة.

سوق الأجهزة المنزلية الفاخرة في دول الخليج تزدهر بمنتجات LG SIGNATURE

 تمر سوق الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي حاليًا بمرحلة تحول كبيرة إذ بدأ المستهلكون بالابتعاد عن المنتجات التقليدية والاتجاه نحو أكثرها بداهة وأناقة وجاذبية. وتعمل زيادة القوة الشرائية وتطور أنماط الحياة على تعزيز الطلب على الأجهزة المنزلية الذكية حول العالم. ويبرز ذلك خصوصًا في دول الخليج التي يتمتع فيها السكان بمستوى معيشي ممتاز مما يجعلها تندمج في أسلوب حياة الكثيرين.

الارتقاء بتصميم التلفاز إلى مستويات جديدة-خلف الكواليس نظرة إلى عملية تصميم إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو

الهدف الأسمى لكل مصمم هو ابتكار منتج يجذب طبيعيًا بمظهره أوسع مجموعة من المستهلكين. ويمضي المصممون ساعات لا تحصى وهم يصيغون أدق التفاصيل سعيًا نحو منتجات فريدة تمنح المستخدمين مزايا أكبر، وتطور هذه العملية في الوقت ذاته أساليب التصميم ذاتها. وعندما يكلف فريق التصميم بتصميم منتج جديد تمامًا بدءًا الصفر، ينطلق من دراسة جميع جوانب المنتج الجديد، بدءًا من تصميمه الخارجي والمواد المستخدمة في تكوينه وصولًا إلى القيود التقنية المفروضة عليه وهيكله العام.

هواوي تقدّم أحدث تقنياتها إلى الطلاب مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس

كشفت شركة ’هواوي‘ عن إطلاق باقة من أحدث تقنياتها المتطورة والمخصصة للطلاب المستعدين لدخول عامٍ دراسي جديد، وذلك بأسلوب عصري مميّز يزخر بابتكارات فائقة التطور تنضح بمزايا التفرد والحيوية والطموح التي يتحلى بها شباب اليوم، وهي مصممة خصيصاً لتلائم احتياجات الطلاب من عشاق الحداثة والتقنيات المتقدمة. حيث تواكب منتجات ’هواوي‘ الجديدة أذواق الجميع وتسعى دوماً لتجاوز توقعاتهم، سواءً كانوا من محبي صور السيلفي أو الراغبين بالتقاط صور لا تنسى مع أصدقاءهم بعد المدرسة، أم من عشاق الرياضة الذين ينشدون تحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية مع بداية الفصل الدراسي الجديد. لمحبي صور السيلفي: هاتف ’هواوي نوفا 2 بلس‘ الجديد

هاتف هونر 9 الجديد يصل إلى الإمارات والسعودية قريباً

أطلقت هونر رسمياً هاتفها الجديد Honor 9 الذي يحمل اسم العلامة للعام 2017 اليوم في العاصمة الألمانية برلين.

إل جي في 30 يرتقي بمستوى التصوير في الهواتف الذكية إلى قمم جديدة

 أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس» أنها ستستخدم فتحة كاميرا تبلغ  F1.6 مع عدسات زجاجية في كاميرتي هاتفها الذكي الرئيس المقبل «في30» (V30)، لتقدم للمستخدم ابتكارين رائدين جديدين في هذه الأجهزة وترتقي إلى مستوى جديد تمامًا في مجال التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف النقالة.

دايسون ترحّب بالزوار لاختبار وتجربة تقنياتها

 احتفالاً بافتتاح أول متجر دايسون ديمو في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظمت شركة "دايسون" مساء أمس حفل افتتاح حصري استعرضت خلاله أحدث تقنياتها، بحضور كريس أوسبورن، كبير المهندسين في دايسون، وخبيرة التجميل جويل ماردينيان.

شاومي تفتتح أول متجر لمنتجات ماي (Mi) في الإمارات، أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم

أعلنت "شاومي" (Xiaomi)، الشركة الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا  اليوم عن افتتاح أول متجر معتمد لبيع مجموعة منتجات "ماي" في المنطقة بالتعاون مع شريكها للتوزيع المحلي شركة "تاسك ش.م.ح" (TASK FZCO)، وذلك في مركز برجمان للتسوق في دبي، حيث من المقرر أن تعرض فيه الشركة جهازها الجديد الرائد ضمن فئة الهواتف الذكية "ماي 6" (Mi 6) إضافة إلى الهاتف اللوحي "ماي ماكس 2" (Mi Max 2) الذي يعد خياراً مثالياً للأغراض الترفيهية.

استعدوا لاختبار تقنيات دايسون- افتتاح أول متجر دايسون ديمو بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي مول

 أعلنت دايسون اليوم عن الإطلاق المرتقب لأول متجر دايسون ديمو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث من المقرر أن يفتح أبوابه في دبي مول في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

إل جي كيو8- جهاز قوي للوسائط متعددة بحجم مدمج

 أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس» اليوم الهاتف الذكي الجديد كيو8، وهو أحدث هاتف ذكي وقوي وأنيق ومتين من الشركة يرث مزاياه الأساسية من أسلافه في تشكيلات هواتف «إل جي» الرئيسة، وخصوصًا سلسلة الهواتف «في» (V) الموجهة للمستخدمين المستهلكين للوسائط المتعددة والمنتجين لها، لكنه يضيف على ذلك ميزة الاستخدام بيد واحدة بسهولة قصوى خلال الحركة. ويمثل هذا الهاتف «كيو8» العضو الثاني من تشكيلة «كيو،» وهي أحدث تشكيلة هواتف نقالة قدمتها «إل جي.» ويمتاز الهاتف بأنه مصمم لينتج صوتًا بجودة هاي فاي مع عرض الفيديو وتسجيله بجودة عالية، وكذلك التقاط الصور وعرضها بوضوح تام، وقدرة على مقاومة الماء والغبار ضمن حجم مدمج.

إل جي وأوركسترا الخضار تبقي أطعمتك طازجة من يوم البيئة العالمي

 تريد شركة «إل جي» رفع مستوى الوعي بمسألة هدر الطعام خلال «اليوم العالمي للبيئة،» هذا العام، فتعاونت مع فريق من الموهوبين الموسيقيين في «أوركسترا الخضار» في لندن لتثبت كيف تستطيع تقنية الثلاجة المتقدمة إطالة عمر الأطعمة الطازجة أسابيع أو شهورًا، بل تستطيع حتى تلبية متطلبات نوع خاص من الفنون الغريبة.

شاشة فول فيجن تصل إلى تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية مع إل جي كيو6

 أعلنت شركة «إل جي للإلكترونيات» اليوم أن هاتفها «إل جي كيو6،» الذي ينتمي إلى سلسلة «كيو» الجديدة، هو أول هاتف ذكي يقدم شاشة «فول فيجن» بعد أن قدمت «إل جي» هذه الشاشة لأول مرة في الهاتف «جي6.» وزودت الشركة أيضًا سلسلة«كيو» بمجموعة من المزايا المتقدمة الأكثر طلبًا في أجهزة المستوى الممتاز لكن بأسعار منافسة.

بناء بيت من البطاقات على غسالة تدور يمنح إل جي جائزة عالمية مرموقة

 ليس غريبًا أن تصبح الغسالات نجمة مقطع فيديو ينتشر بين الناس انتشار النار في الهشيم، إذا كانت الغسالة من «إل جي،» إذ فاز الفيديو الدعائي الذي أنتجته «إل جي إلكترونيكس» بعنوان «بيت من البطاقات» بجائزة «آمي» في فئة «ترفيه العلامة التجارية،» وهي من أهم الجوائز المرموقة في هذا القطاع، فجوائز «آمي» (جوائز فعّالية الإعلان والتسويق) تكرّم أفضل استراتيجيات حملات التسويق ومفهومها الإبداعي وقيمتها الإنتاجية والأهم من ذلك كله فعّاليتها على الساحة العالمية.

نصائح إل جي السهلة للتصوير الفوتوغرافي تحت الماء هذا الصيف

تبدو الحياة تحت الماء عالمًا غامضًا يتوق الكثيرون لاستكشاف أسراره، إلا أن التطورات التقنية الجديدة مثل سهولة الوصول وقابلية النقل جعلت الاتصالات ترتقي إلى مستوى أعلى ما يتيح للجميع تشارك مشاهد ذلك العالم المدهش. فسواء كنت من هواة الغطس أو عالمًا للأحياء البحرية أو مجرد سائحًا يحب المرح واللعب بالماء في الإجازة الأسبوعية، أصبحت اليوم قادر على تسجيل مغامراتك تحت الماء بوضوح فائق لم يسبق له مثيل. فبفضل الجيل الجديد من الهواتف النقالة التي تعمل تحت الماء مثل «إل جي جي6» ستبقى متصلًا بالجميع فوق سطح البحر وتحته أيضًا.

إل جي باور إكس2 يقلع باتجاه أسواق العالم

 تبدأ شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) بطرح هاتفها الذكي «إل جي إكس باور2» (LG X power2) من الشهر الجاري في أسواق العالم، بدءا بقارة أمريكا الشمالية تليها أسواقها الرئيسة في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية ومناطق أخرى من العالم.

letstango.com يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع برنامج الولاء إير مايلز

أعلن letstango.com، أحد المتاجر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "إير مايلز" (Air Miles)، برنامج الولاء الأكثر تميزاً في المنطقة، حيث تتيح من خلالها الفرصة أمام المتسوقين، تجميع الأميال عند شراءهم المنتجات عبر الموقع.

إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في يصل إلى الإمارات بتصميمه الشبيه بورق الجدران

أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) عن إطلاقها تشكيلتها فائقة الامتياز من أجهزة التلفاز في سوق الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب عرضها حديثًا لجهاز التلفاز عالي المستوى «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو» في مؤتمر «إل جي إنّوفيست» التسويقي السنوي للشركة. ويتمتع تلفزيون «إل جي» المنتظر والمبتكر بسماكة رقيقة لا نظير لها، لا تزيد عن 3 مم (دون قاعدتي التركيب المغناطيسيتين) ليبدو كإطار صورة على الجدار. وكانت سلسلة أجهزة التلفاز «إل جي دبليو» قد حازت على لقب «أفضل الأجهزة» في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام 2017، بما تمتاز به من تقديم جودة السينما في المنزل، وأصبحت اليوم متوفرة للمستهلك الشغوف بأجهزة التلفاز عالية المستوى في الإمارات.

إل جي تقدم أحدث تقنيات الاتصال بعيدًا عن الضغوط في العمل والعطلات

  تشهد بيئة العمل تطورًا مستمرًا في منطقة الخليج، ويواكب هذا اعتماد عدد متزايد من الموظفين على التقنية لأداء أعمالهم والبقاء على اتصال مع أقرانهم وعملائهم والعالم. إلا أن طغيان استمرار الاتصال والتوفر عبر الهواتف الذكية، أدى إلى خلق صعوبات في إيجاد التوازن بين وقت العمل والحياة، لأننا أصبحنا متوفرون دائمًا على الشبكة، ويسهل وصول الآخرين إلينا في كل لحظة. لكن عندما نسافر في إجازة للاستراحة مع ضرورة أن نبقى متصلين بالشبكة، فإننا نحاول أن نجمع بين المتعة والاسترخاء، وفي الوقت ذاته نستمر بإنجاز بعض الأعمال الضرورية، بفضل الاعتمادية العالية، وقابلية التنقل، ومستوى الأمن والحماية التي توفرها أجهزة «إل جي» المتصلة بالشبكة.

سامسونج تدشَن منصتها المبتكرة الجديدة Galaxy Studio في دبي مول بمنظومة متكاملة من أحدث الأجهزة الذكية

 افتتحت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، بمشاركة النجمة مايا دياب، منصة Galaxy Studio في مركز دبي مول للتسوق في مدينة دبي. ويتميز Samsung Galaxy Studio بمنظومة متكاملة من أحدث ابتكارات الشركة ومنتجاتها في عالم التكنولوجيا، حيث تم تقسيم المنصة وتوزيع منتجات الشركة على تسعة مناطق تفاعلية ومثيرة بما في ذلك Galaxy S8/S8+ ونظارات الواقع الإفتراضي Gear VR، وكاميرا سامسونج Gear 360 إضافة إلى ساعة Gear S3 من سامسونج، فضلاً عن نظام مقاومة الماء والغبار IP68 وخدمة Samsung Pay وغيرها. يمكن للعملاء زيارة منصة سامسونج Galaxy Studio بين 3 و 31 مايو 2017 في ستار أتريوم في دبي مول وذلك لخوض تجربة فريدة من نوعها ومشاهدة كافة المنتجات التي طورتها سامسونج. وسيحصل العملاء الذين يكملون ست من أصل تسع مناطق الموجودة في المنصة، على  تذكرة لخوض تجربة مثيرة باستخدم نظارات الواقع الافتراضي Gear VR، إضافة إلى فرصة دخول السحب للفوز بهاتف Galaxy S8.