الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق تكنولوجيا افتتاح شركة تريومف ألدير (TA) الألمانية في الإمارات العربية المتحدة

افتتاح شركة تريومف ألدير (TA) الألمانية في الإمارات العربية المتحدة

 تفتخر شركة SSIT، واحدة من أكبر الشركة في مجال حلول أتمتة المكاتب وجزء من مجموعة الأهلية، أن تقدم مجموعة مميزة من منتجات شركة تريومف ألدير إلى سوق الإمارات .

 

تم تصميم حلول برامج إدارة المخرجات والمستندات لتريومف ألدير بهدف تقديم أعلى جودة ومصداقية وقيمة. توفر الشركة مجموعة واسعة من المنتجات المتعددة الوظائف، من بينها طابعات A4 وA3 ذات اللون الواحد والمتعددة الألوان ذات الوظائف المتعددة. ذلك بالإضافة إلى أنظمة طباعة تتضمن أكثر من 40 نموذجًا من الطابعات وآلات التصوير التي تتميز بالجودة العالية وتكاليف الصيانة المنخفضة. ولأول مرة، نقدم إليكم مجموعة المنتجات المشهورة عالميًا في الإمارات.  

تم الإطلاق الرسمي يوم الأربعاء 11 أبريل بفندق كونراد دبي، والذي افتتحه معالي السيد سعيد هلال الدرمكي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهلية؛ والسيد رالف شومان، المدير الإقليمي لشركة تريومف ألدير؛ وذلك بحضور مديري SSIT: السيد جوبال باي، والسيد ناريش جيان.  

لقد قال السيد رالف شومان، المدير الإقليمي لشركة تريومف ألدير: يسعدنا أن نكون شركاء مع SSIT وأن نقدم خدماتنا للطباعة المدارة وفكرة الطباعة الأقل مقابل الأقل إلى مجتمع الأعمال المبتكر في الإمارات.  

"تسلسل العمل بطريقة فعالة هو أساس العمليات الناجحة. وكوننا شريككم في الرقمنة، يمكننا أن نساعدكم في تقليل الوقت والاستثمارات المقترنة بتسلسل العمل ".وأضاف: "تقدم شركة تريومف ألدير حلولاً من أجهزة وبرامج التي تدعم المستهلكين بشكل كبير أثناء التنفيذ ".  

وقال السيد ناريش جيان، مدير SSIT: "يشرفنا أن نعمل على تسهيل إطلاق هذه الحلول القوية لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة". وأضاف أن مجموعة منتجات شركة تريومف ألدير شاملة ومتنوعة وأنه على ثقة بأنها ستطور وتدفع بالعمليات لجميع العملاء في المنطقة.   

تمتلك شركة SSIT مكاتبًا في أبوظبي ودبي، وهي تعتبر الموزع الوحيد لمنتجات تريومف ألدير في الإمارات. سيقدم فريق المبيعات المباشر والشركاء المحليين المعتمدين نصائح حول الحلول المخصصة، كما أنهم يقدمون دعم وصيانة داخل الموقع لآلات تريومف ألدير خلال فترة الضمان وبعدها، بالإضافة إلى تقديم قطع الغيار واللوازم الاستهلاكية.