الإثنين06262017

Last updateالأربعاء, 14 حزيران 2017 6pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق تكنولوجيا دايسون ترحّب بالزوار لاختبار وتجربة تقنياتها

دايسون ترحّب بالزوار لاختبار وتجربة تقنياتها

 احتفالاً بافتتاح أول متجر دايسون ديمو في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظمت شركة "دايسون" مساء أمس حفل افتتاح حصري استعرضت خلاله أحدث تقنياتها، بحضور كريس أوسبورن، كبير المهندسين في دايسون، وخبيرة التجميل جويل ماردينيان.

 

وتم تصميم متجر دايسون ديمو لتشجيع الناس على اختبار وتجربة تقنيات دايسون بأنفسهم. ومع افتتاح المتجر الجديد، بات بوسع الجمهور الآن حجز موعد لجلسة تصفيف شعر رطب أو جاف مجاناً لاختبار مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك™، واستعراض تجربة صندوق الدخان التي توضح قوة تقنية دايسون لتنقية الهواء في الأماكن المغلقة، بالإضافة إلى استكشاف قدرة تقنيات دايسون على التخلص من العديد من عينات الغبار والحطام المختلفة.

وسيحظى زوار المتجر بالفرصة للتعرف على أسلوب دايسون الفريد والمتميز في مجال التصميم والهندسة. وفي هذه المناسبة، قال كريس أوسبورن، رئيس قسم منتجات العناية الشخصية في دايسون: "تهدف دايسون إلى حل المشكلات التي قد يجهلها أو يتجاهلها الآخرون، من خلال استخدام أحدث التقنيات الثورية والتصاميم المبتكرة. ويجسّد متجر ’دايسون ديمو‘ هذه الرؤية بكل جوانبها، إذ تم تصميمه بحيث يتيح للزوار تجربة تقنياتنا ومنتجاتنا عملياً، وفهم طريقة عمل التكنولوجيا المستخدمة داخلها. وإنه لمن الرائع إحياء هذه الرؤية هنا في مدينة دبي، نظراً لثقافة الابتكار المتأصلة فيها وتقديرها لأهمية التقنيات الجديدة".

مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك:

يتميز مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك بأنه ذكي ويوفر تدفقاً سريعاً ومركّزاً للهواء، وهو مزود بمحرك دايسون الرقمي القوي وصغير الحجم، حيث يعدّ أول ابتكارات دايسون في فئة منتجات الجمال. وهو ثمرة استثمارات بقيمة 65 مليون دولار أمريكي في مجال علم الشعر، وخلال مرحلة تطوير المنتج، قام مهندسو دايسون بدراسة طبيعة الشعر من الجذور وحتى الأطراف، وفهم كيفية استجابته للضغوط، وكيفية الحفاظ على صحته وتصفيفه. وتم إطلاق الجهاز في المنطقة في وقت سابق من هذا العام حيث حظي بإعجاب وتقدير خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان.

مكنسة دايسون V8™ اللاسلكية

مع ارتفاع وتيرة وشدة العواصف الرملية في الشرق الأوسط، أصبحت جزيئات الغبار أكثر انتشارًا في المنازل[1]. وبفضل محرك دايسون الرقمي V8، الذي يدور بسرعة تصل إلى 110,000 دورة في الدقيقة، توفر مكنسة دايسون V8 اللاسلكية قوة شفط لا تتلاشى، ويبلغ وزنها 2.6 كغ فقط. وسيتمكن زوار متجر دايسون ديمو من تجربة المكنسة على 6 أنواع مختلفة من الغبار وعلى أربع أسطح مختلفة، وعلى عينات مختلفة من الغبار والأتربة. كما سيتمكن الزوار من رؤية محرك دايسون الرقمي عن قرب والتحدث إلى خبراء دايسون لمعرفة التقنيات الأكثر ملاءمة لمنازلهم.

منقي الهواء دايسون بيور كول™

 يعاني واحد من بين كل ستة أشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة من الربو، وهذا العدد آخذ في الارتفاع، وقد أصبح تلوث الهواء مشكلة متنامية في عالمنا[1]. وغالبًا ما يعزى ذلك إلى الاعتماد الكبير على تكييف الهواء في المنطقة. وتتفاقم هذه المشكلة خلال موسم الصيف حيث تكون مسببات الحساسية أكثر انتشارًا في الهواء. ومن هنا، تتم تنقية الهواء في متجر دايسون ديمو.

يزيل منقي الهواء دايسون بيور كول™99.95٪ من مسببات الحساسية والملوثات بصغر 0,1 ميكرون من الهواء[2]. ويقوم منقي الهواء هذا بالتقاط الجسيمات الصغيرة جداً التي يحتمل أن تسبب الضرر في منزلك.

تساعد عروض صندوق الدخان في متجر دايسون ديمو على استكشاف قوة الجهاز في تنقية الهواء من الملوثات. وخبراء دايسون على استعداد دائم لشرح هذه التقنية الرائدة.

أضواء دايسون:

جميع المنتجات المعروضة في متجر ديمو مضاءة بواسطة أضواء دايسون Cu-Beam™ المعلقة، والتي تستخدم مصباح LED واحد عالي الطاقة لإسقاط ضوء قوي بدقة عالية حيثما دعت الحاجة. وبفضل نظام التبريد الفعال الذي يستخدم تقنية أنابيب حرارية تقوم بتوجيه الحرارة بعيداً عن مصابيح LED لإطالة عمرها، تعمل المصابيح بكفاءة لمدة تصل إلى 180,000 ساعة. وتم تصميم هذه المصابيح من قبل جيك دايسون وفريق الإضاءة في دايسون، مع الحرص على مواجهة المشكلات المرتبطة بإضاءة الفلورسنت وارتفاع الحرارة المرتبط بتقنية LED.