الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق اقتصــاد داماك العقارية تتيح للعملاء فرصة تحقيق وفورات تصل إلى 500 ألف درهم على الفلل والشقق الجاهزة

داماك العقارية تتيح للعملاء فرصة تحقيق وفورات تصل إلى 500 ألف درهم على الفلل والشقق الجاهزة

احتفاءً بشهر رمضان المبارك، أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن إتاحة فرصة فريدة للعملاء لتحقيق وفورات تصل إلى 500 ألف درهم إماراتي على مجموعة مختارة من عقاراتها الجاهزة التي تشمل الشقق والفلل في "داماك هيلز"، و "جميرا جولف إستيتس"، ومنطقة البرج،وأبراج بحيرات جميرا، وقرية الجميرا سركل.

 

ويشمل العرض الرمضاني الخاص، والذي يستمر حتى 30 يونيو الحالي، عملية تغليف ونقل الأثاث مجاناً، وتقديم أثاث مجاني من ’مارينا هوم‘ أو ’هوم سنتر‘، وتوفير إقامة مجانيّة لمدة ثلاث ليالٍ في أحد فنادق داماك. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم داماك العقارية نيابة عن العملاء بتحمّل رسوم تسجيل العقار في دائرة الأراضي والأملاكبدبي التي تبلغ نسبتها 4% من قيمة العقار.

قال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "خلال شهر رمضان المبارك، يسرّنا تقديم فرصة فريدة للعملاء الكرام الراغبين بشراء منزل أحلامهم، وذلك عبر إتاحة الفرصة لتحقيق وفورات تصل إلى 500 ألف درهم إماراتي عند شرائهم للعقارات الجاهزة من داماك العقارية. ونهدف من خلال هذا العرض إلى تسهيل عملية شراء العقارات الجاهزة ومساعدة العملاء على اتخاذ قرار الانتقال إلى منازلهم الجديدة بصورة مريحة وأقل تكلفة. هذا هو الوقت الأمثل للعملاء لاتخاذ هذه الخطوة والاستفادة من هذا العرض الخاص للانتقال والاستقرار في منازلهم الجديدة ليقضوا فيها أوقات ممتعة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم".

وضمن إطار عروضها الرمضانيّة الخاصة بهذا العام، أطلقت داماك العقارية خلال الشهر الماضي فلل كازابلانكا، وهي مجموعة من الفلل "البوتيك" المفروشة الفاخرة متكاملة الخدمات في دبي، المستوحاة من أجواء مدينة كازابلانكا المغربيّة الخلّابة والنابضة بالحياة. ومن خلال هذا العرض، تُتيح داماك العقارية الفرصة أمام المستثمرين والعملاء لتسديد 60% من قيمة العقار عند اكتمال التنفيذ.

ونجحت شركة داماك العقارية في وضع بصمتها المميزة على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة، مرسّخة مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة. وأتمت الشركة تسليم حوالي18,500 منزل، وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 44,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 13,000 وحدة من الغرف الفندقية والشقق الفندقية متكاملة الخدمات والفلل الفندقية، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة "داماك للفنادق والمنتجعات".